عملة Shiba Inu

admin
فبراير 22, 2022
23 Views

ماهي عملة شيبا: ما هو مشروع عملة شيبا؟

معلومات عن عملة شيبا

كانت عملة Shiba Inu (شيبا ) واحدة من أكثر العملات المشفرة تداولًا في عام 2021 ، حيث بلغ حجم التداول اليومي ذروته عند 21.84 مليار دولار في 27 أكتوبر 2021. وهو يمكن أن يُعزز جزء كبير من النجاح الفيروسي في السوق

والمتابعة الصعبة للمشروع الذي تم إنشاؤه حول موضوع shiba inu.

بصفته المنافس الرئيسي في السوق والمستثمر الفرعي من dogecoin ، اجتذب shiba coin عملة تكهنات كبيرة من مستثمري العملات المشفرة الذين يأملون في ركوب الموجة التالية ذات طابع الكلب ومحاولة تحقيق عوائد سريعة مثل العديد من مستثمري Dogecoin الأوائل الذين استمتعوا في بداية العام.

في حين أنها تشترك في العديد من أوجه التشابه مع Dogecoin ، أي موضوع  عملة Shiba  ، وإمدادات كبيرة للغاية ورمز رمزي منخفض التكلفة للغاية ، فإن عملة shiba inu تعمل على توفير فائدة أكبر بكثير لأصحابها مما هو متاح حاليًا مع Doge. بالنسبة للمبتدئين ، أطلق المشروع منصة ShibaSwap اللامركزية الخاصة به حيث يمكن لأصحاب العملات المشفرة استبدال SHIB بمجموعة من الرموز الأخرى المدرجة ، مثل Uniswap أو Balancer. بناءً على ذلك ، تتميز عملة shiba inu أيضًا برمزين آخرين من نوع ERC-20 – يُعرفان باسم BONE و LEASH – والتي توفر فائدة إضافية بما في ذلك الحوكمة ومخزنًا ذا قيمة لأصحابها.

يمكن استخدام جميع الرموز الثلاثة الموجودة في النظام الإيكولوجي لعملة shiba inu لتوليد الفائدة إما عن طريق الرهان أو توفير السيولة على منصة ShibaSwap ، مما يجعلها رمز DeFi ساخنًا أيضًا.

شراء عملة شيبا (Shiba)

[casino-table sites=’127, 139, 125, ‘ ]

مستقبل عملة شيبا اينو: هل 1 دولار سعر مستهدف واقعي؟

shiba inu عملةالشعبية ليست أبدًا أطروحة استثمار جيدة على المدى الطويل ، على الأقل ليس بدون شيء أكثر جوهرية لدعمها. ولكن على المدى القصير ، يعد Shiba Inu مثالًا رائعًا لمدى قوة الشعبية التي يمكن أن تكون. لهذا السبب لا يزال بعض المستثمرين يأملون في أن تحقق ما لم تدره Dogecoin أبدًا: إنهم يريدون رؤيتها تتجاوز عتبة 1 دولار.

لسوء الحظ ، هذا مستحيل. وبسعر 1 دولار ، ستصل القيمة السوقية لـ Shiba Inu إلى 550 تريليون دولار. بالنسبة للسياق ، من المتوقع أن يصل الناتج المحلي الإجمالي العالمي – قيمة جميع السلع والخدمات المنتجة في كل اقتصاد – إلى 94 تريليون دولار في عام 2021 و 116 تريليون دولار بحلول عام 2025. إذا وصلت شبعا إينو بالفعل إلى دولار واحد ، فستكون قيمتها عدة مرات أكثر من الناتج المشترك لكل اقتصاد في العالم.

بالنظر إلى مستقبل SHIB ، تقترح WalletInvestor توقع سعر العملة المعدنية لعام 2022 بقيمة 0.0000552 دولار بحلول نهاية العام. وتتوقع أن تصل إلى ما بين 0.0000589 دولارًا بحلول فبراير 2023 وتقترح توقع سعر SHIB لعام 2025 بقيمة 0.000170 دولارًا بحلول نهاية ديسمبر من ذلك العام.

في غضون ذلك ، تقول Gov Capital إنها قد تصل إلى 0.000113 دولار في فبراير 2023 ، وستحوم حول علامة 0.000239 دولار في أوائل عام 2024. وتشير إلى أنها قد تصل إلى 0.000455 دولار في فبراير 2025 ، و 0.0007010 دولار في نفس الشهر لعام 2026.

أخيرًا ، تقول DigitalCoin إنها قد تصل إلى 0.00003008885 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية هذا العام وتصل إلى 0.00003433809 دولارًا أمريكيًا في فبراير 2023. وتقترح أيضًا أسعارًا بقيمة 0.00004912216 دولارًا أمريكيًا في فبراير 2025 ، و 0.00004438969 دولارًا أمريكيًا في فبراير 2026 و 0.00007060265 دولار أمريكي في فبراير 2028.

توقعات سعر عملة شيبا

إذا كنت مهتمًا بالتنبؤ السريع لأسعار Shiba Inu ، فأنت في المكان الصحيح. يسلط هذا القسم الضوء على توقعاتنا لسعر عملة Shiba Inu على مدار مختلف الأطر الزمنية القادمة ، والتي تم الانتهاء منها من خلال البحث والتحليل المتعمق لكل من العوامل الفنية والأساسية. سيغطي الجزء المتبقي من هذه المقالة عملة Shiba Inu بتفصيل كبير ، ومناقشة النظرة المستقبلية للعملة المعدنية وتسليط الضوء على أفضل مكان للاستثمار في العملات المشفرة.

شهر واحد – يبدو أن الأمور في سوق العملات المشفرة تتصاعد مرة أخرى ، لذا فإن تنبؤنا Shiba Inu هو أن العملة قد ترفض من مستوى الدعم القريب وتتجه نحو 0.000039 دولارًا خلال الشهر المقبل.

ثلاثة أشهر – إذا كان من الممكن كسر مستوى المقاومة حول 0.000039 دولار ، فتوقع أن يتماسك Shiba Inu لبضعة أسابيع ثم يدفع صعودًا نحو المنطقة 0.00006 دولار. وهذا يمثل زيادة بنسبة 126٪ عن سعر Shiba Inu الحالي.

نهاية عام 2022 – بالنظر إلى سعر Shiba Inu اليوم والتوقعات خلال الأشهر القليلة المقبلة ، نتوقع أن تبلغ قيمة هذه العملة 0.0001 دولار بحلول نهاية عام 2022. إذا حدث هذا ، فهذا يعني عوائد تزيد عن 278٪ إذا كنت كانت تستثمر اليوم!

كيفية شراء عملة شيبا

من أين تشتري عملة shiba في البورصات المركزية
بفضل الشعبية السائدة لعملات meme ، تتوفر العملات المشفرة مثل SHIB على نطاق واسع في معظم بورصات العملات المشفرة المركزية الرائدة. وتشمل هذه:

كيفية شراء عملة Shiba Inu في البورصات المركزية

عملية التسجيل واستخدام هذه التبادلات لشراء SHIB بسيطة نسبيًا وتتبع نفس الخطوات بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تختاره.

نظرًا لأن Binance هي إحدى البورصات التي يتم فيها تداول أكبر حجم من رموز SHIB ، فسنستخدم هذه المنصة كمثال.

  • قم بالتسجيل للحصول على حساب تبادل أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل.
  • أكمل عملية اعرف عميلك (KYC) للسماح لك بشراء العملات المشفرة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. تستغرق هذه العملية عادةً بضع دقائق حتى تكتمل. في Binance ، يمكن العثور على هذا من خلال التمرير فوق رمز الحساب في الزاوية اليمنى العليا والنقر على “تحديد”.
  • انتقل إلى الصفحة لشراء عملة معماة – USDT أو USDC أو DOGE أو تخطي هذه الخطوة إذا كان زوج العملات الورقي المباشر متاحًا – إما من خلال بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل المصرفي أو العملة المشفرة أو أي خيار آخر توفره البورصة.
  • أدخل المبلغ الذي تريد إنفاقه على الشراء (سواء بالعملة الورقية أو العملة المشفرة)
  • حدد طريقة الدفع التي تختارها
  • حدد أي أزرار أو مربعات إخلاء مسؤولية قد تكون موجودة واضغط على تأكيد. أكمل عملية الدفع ، و- اعتمادًا على طريقة الدفع وإرشادات الصرف – يجب أن يصبح المبلغ المشتراة متاحًا في محفظتك في غضون بضع دقائق.

إذا كان عليك تمويل حسابك بعملة ورقية – مثل الدولار الأمريكي (USD) – لشراء عملة shiba، فقد يستغرق الأمر من يوم إلى خمسة أيام عمل قبل إيداع الأموال. بعد ذلك ، ما زلت بحاجة إلى مبادلة رصيدك بـ SHIB. يمكن إتمام هذه العملية بالذهاب إلى قسم “الأسواق” في البورصة ، والعثور على SHIB / USD (أو SHIB – زوج عملات آخر) ، واستخدام خيار “Trade”. في Binance ، سينقلك النقر فوق هذا الزر إلى واجهة التبادل حيث سيتم إرشادك خلال عملية وضع صفقة عبر نظام دفتر الطلبات.

محفظة شيبا

نظرًا لأن Shiba Inu هو رمز ERC-20 على Ethereum ، يمكنك تخزين الرموز المميزة الخاصة بك على أي محفظة أجهزة متوافقة مع Ethereum ، على سبيل المثال محفظة Trezor. يمكنك أيضًا تخزينها في محفظة Metamask أو مباشرة في البورصة التي اشتريتها منها ، على سبيل المثال Binance.

ملخص عملة shiba الرقمية:

في حين أن العملة المشفرة SHIB لديها واحدة من أسرع المجتمعات نموًا مع مئات الآلاف من الأشخاص عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند النظر في المشروع.

مؤسس SHIB مجهول – ليس من الواضح حقًا عدد المطورين الذين يعملون في المشروع ، ولا توجد خارطة طريق دقيقة حول متى يمكن للمستخدمين توقع تحديثات المشروع والتسليمات مثل تبادل Shiba Swap.

إجمالي المعروض هو كوادريليون توكن – هذا كثير!
من المفترض أن نصفهم قد أحرقوا لأنهم أرسلوا إلى فيتاليك بوتيرين. إنها تكهنات لمناقشة ما إذا كان سيفعل شيئًا معهم ، ولكن نظرًا لوضعه في المجتمع – فمن غير المرجح أن يفعل شيئًا لإلحاق الضرر بالنظام البيئي. ومع ذلك ، هناك الكثير من حاملي التوكنات الذين يمتلكون نسبة عالية من الـ 50٪ المتبقية ، وهي علامة حمراء.

حتى كتابة هذه السطور ، ارتفع رمز SHIB بالفعل بأكثر من 18000 ٪ خلال الأشهر القليلة الماضية ، مما جعله يحتل مكانًا في أكبر 20 عملة مشفرة بقيمة سوقية تبلغ 12 مليار دولار ، وفقًا لـ CoinMarketCap. هل SHIB مبالغ فيها؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.

العملة الرقمية shib أسئلة مكررة

لماذا يطلق على شبعا اينو اسم قاتل Dogecoin؟

وفقًا لمؤسس عملة شيبا اينو Ryoshi ، فقد حصل على لقب “قاتل Dogecoin” لأن قيمة SHIB “مهيأة وجاهزة لتجاوز قيمة Dogecoin”. يضيف Ryoshi أنه حتى لو لم تصل SHIB أبدًا إلى 0.01 دولار ، فإن دعاية SHIB وفائدتها تعني أنها ستكون أكثر نسبيًا من Dogecoin.

لماذا كانت شبعا اينو في الأخبار في أكتوبر 2021؟

لعدد من الأسباب. أولاً ، ارتفع سهم عملة شيبا اينو الرقمية (SHIB) بأكثر من عشرة أضعاف في أكتوبر 2021 ، مما جعله في المراكز العشرة الأولى من بين جميع العملات المشفرة .65 ونتيجة لذلك ، فقد جذب اهتمامًا كبيرًا من المتداولين وحظي باهتمام إعلامي كبير. ثانيًا ، قام مؤسس Tesla Elon Musk بتغريد صورة لجروه الجديد Shiba Inu Floki في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر ، مما أدى إلى استثمار كبير في التجزئة في رمز meme. باعتبارها شائعات غير مؤكدة بأن عملة رقمية SHIB سيتم إدراجها في تطبيق تداول الأسهم والعملات المشفرة الشهير Robinhood

هل شبعا اينو استثمار محفوف بالمخاطر؟

نعم ، يعد Shiba Inu استثمارًا تخمينيًا محفوفًا بالمخاطر. يمكن أن تكون العملات المشفرة متقلبة للغاية ، وقد تجعلها مكاسب SHIB الأخيرة عرضة لانخفاض كبير. تمتلك Shiba Inu أيضًا فائدة محدودة للغاية ، وتستند قيمتها بشكل أساسي على جنون المضاربة الذي يغذيها وسائل التواصل الاجتماعي.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.