كازينو بيتكوين الجزائر

admin
أبريل 1, 2023
795 Views

الجزائر من البلدان التي تعتبر فيها المقامرة والمراهنة غير قانونية. يجلب الكثير من الصعوبات للاعبين من الوصول إلى مواقع الكازينو للإيداع وسحب المكاسب. سنناقش هنا الموقف مع المقامرة عبر الإنترنت في الجزائر ولماذا تعتبر كازينوهات Bitcoin ، أو أي مواقع كازينو تقبل مدفوعات العملات المشفرة ، الخيار الأفضل مقارنة بمواقع الكازينو العادية التي تقبل العملات الورقية فقط.

قوانين القمار في الجزائر

عندما تقرر الدول حظر المقامرة وجعلها غير قانونية ، فإنها عادة ما تفعل ذلك لسبب لا يمكن تجاهله. إما أن المواطنين عانوا بما فيه الكفاية ، أو لأسباب دينية. وبينما يمكن وضع الأول تحت السيطرة والمراقبة ، لا يمكن تغيير الثاني لأي سبب كان.

الجزائر هي إحدى هذه الدول حيث يمنعها الدين من تنظيم وتقنين القمار على الإطلاق. كدولة إسلامية ، 98٪ من سكانها مسلمون ، تحظر الجزائر كل أشكال القمار.

ينص الدين الإسلامي وشريعته على أنه يجب على المسلمين أن يكسبوا لقمة العيش من خلال العمل الجاد والصادق ، ويجب ألا ينغمسوا أبدًا في الأنشطة التي يمكن للمرء أن يكسب فيها شيئًا من خلال عدم بذل أي جهد فيه على الإطلاق ، مثل المقامرة.

لكن الدولة لديها أيضًا تشريعات تحظر المقامرة ، فقط للتأكد من عدم إغراء المواطنين للمشاركة في القمار. لذلك ، فإن القمار في البلاد ممنوع لأسباب دينية وقانونية.

الكازينوهات الأرضية الموجودة في البلاد ، موجودة بشكل صارم في المناطق السياحية ومتاحة فقط للسياح. يعاقب القانون المواطنون الجزائريون الموجودون في الكازينو. عند الحديث عن القانون ، تحظر المادة 222 من قانون الأسرة الجزائري لعام 1984 بشكل صارم ألعاب الورق وألعاب الطاولة والمقامرة وجميع ألعاب الحظ. لذلك ، فإن أي شخص يتم العثور عليه على صلة عن بعد بالمقامرة في الدولة يتلقى العقوبات المناسبة من قبل السلطات.

وبالتالي ، فإن سبب هذا الحظر لا يكمن فقط في الأسس القانونية ولكن أيضًا في طبيعة القمار التي تسبب الإدمان. يعتبر مثل الشرب ، لذلك يتم مقارنته بإدمان الكحول. عند القمار أو الشرب ، يتجاهل الشخص مسؤولياته تجاه الخالق والمجتمع.

الغريب في الجزائر أنه على الرغم من القانون الديني الصارم الذي يمنع كل ألعاب الحظ ، فإن اليانصيب لا يعتبر جزء منه. يوجد مشغل انفرادي في البلاد ، Pari Sportif Algérien (PSA) الذي يدير اليانصيب الوطني ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لحظات ، يراهن على الألعاب الرياضية والتعادل / السلبي.

وبالتالي ، يمكن للمواطنين الجزائريين المشاركة في لعبتي يانصيب رئيسيتين ، لوتو الريادي ولوتو محتارف. الأول يتطلب من اللاعبين مطابقة سبعة أرقام في لعبة مكونة من 35 كرة ، بينما تتطلب الأرقام الستة الأخيرة في لعبة 49 كرة. وبينما ، بطبيعة الحال ، قد تتساءل كيف يكون هذا ممكنًا ، يجب أن تعرف على الفور أن جميع الأرباح التي تحصل عليها PSA توزعها على أكمل وجه للأشخاص المحتاجين والجمعيات الخيرية.

كازينو بيتكوين الجزائر: أفضل كازينوهات بيتكوين للاعبين من الجزائر

BC.Game

5/5
  • موقع كازينو ومراهنات رياضية
  • اللعب بالعملة الورقية والعملات المشفرة
  • كازينو blockchain
حتى 1 BTC بونص
العب الان

Betfinal

4.9/5
  • مستويات أمان عالية جدًا
  • حزمة ترحيب سخية
  • قسم تاجر لايف جريت
  • اللغة العربية
  • قسم المراهنات الرياضية الواسعة

Betobet

4.9/5
  • كازينو ومراهنة
  • العديد من اللغات ومن ضمنها العربية والتركية
  • مجموعة ألعاب كبيرة من العديد من مطوري البرامج
  • العديد من أحداث المراهنات الرياضية وخاصة في قسم كرة القدم
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان

1bet

4.7/5
  • مكتبة ألعاب ضخمة
  • حسن اختيار الأحداث الرياضية
  • دعم العملاء من خلال الدردشة الحية ورقم الهاتف
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان

SultanBet

3.8/5
  • الكازينو وموقع المراهنة بالعملات المشفرة
  • عمليات الإيداع والسحب السريعة
  • العديد من خيارات الرهان
  • الدردشة الحية مفتوحة 24/7
  • العديد من مطوري الألعاب المشهورين والرائدين
  • تصميم سهل الاستخدام للجوال
100٪ حتى 2000 دولارًا
العب الان

المقامرة القانونية عبر الإنترنت في الجزائر

كما تفترض ، فإن المقامرة عبر الإنترنت في الجزائر غير قانونية ومحظورة أيضًا. ومع ذلك ، لا يزال اللاعبون الجزائريون يجدون طرقًا للوصول إلى الكازينوهات على الإنترنت. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن كل من القوانين القانونية والدينية تحظر جميع أنواع المقامرة ، لا توجد تقارير حول ما إذا كان بعض لاعبي الكازينو عبر الإنترنت قد تم القبض عليهم وهم يلعبون القمار وما إذا كانوا قد عوقبوا على أفعالهم.

هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تكون السلطات قد اشتبهت في ذلك منذ أن فرضت الرقابة على الإنترنت في عام 2010. كانت الرقابة تهدف بشكل أساسي إلى حجب الإذاعات والمواقع السياسية والمدونات عبر الإنترنت ، لذلك ليس من الواضح حقًا ما إذا تم حظر مواقع المقامرة عبر الإنترنت وأيها ، أيضًا.

تم اقتراح التشريع لحظر استخدام VPN ، ومع ذلك ، لم يتم تمريره بعد. لذلك ، لا يزال لدى اللاعبين الجزائريين فرصة اللعب في مواقع الكازينو الدولية على الإنترنت ، طالما تمكنوا من الوصول إليها. وبينما قد يتم حظر بعض المواقع ، فإن البعض الآخر متاح بالكامل للاعبين الجزائريين.

الكازينوهات على الإنترنت في الجزائر

على الرغم من أنه من غير المرجح أن تقوم الجزائر بتشريع وتنظيم المقامرة ، لأسباب قانونية ودينية ، لا يزال بإمكان اللاعبين الجزائريين إيجاد طرق للاستمتاع بالمقامرة الآمنة والمأمونة عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أنهم قد يعتقدون أنهم لن يكونوا قادرين على الحصول على حماية اللاعب في هذه المواقع ، إلا أنهم سيكونون مخطئين حقًا.

تقدم الكازينوهات الدولية عبر الإنترنت كما يوحي الاسم ، خدمات المقامرة للاعبين من جميع أنحاء العالم. على هذا النحو ، قاموا بتنفيذ جميع التدابير اللازمة للحفاظ على بيانات اللاعبين آمنة وأموالهم أثناء اللعب على مواقعهم على الويب.

علاوة على ذلك ، فقد حرصوا على تزويد اللاعبين العالميين بجميع أنواع العملات وطرق الدفع حتى لا يواجهوا أي مشكلة عند اللعب في مواقع الكازينو على الإنترنت. مع Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى أصبح الأمر أسهل.

لجعل وقت لعبهم أكثر إثارة ، تقدم هذه المواقع للاعبين الدوليين جميع أنواع برامج المكافآت والعروض الترويجية ، حتى يتمكنوا من اللعب مع الهدايا المجانية.

طرق الدفع في الكازينو

على الرغم من أن القانون الخاص بشبكات VPN وجميع عمليات الحظر لم يتم تمريرها أو تطبيقها في الجزائر ، يجب على اللاعبين توخي الحذر الشديد عند اللعب في الكازينوهات على الإنترنت حتى لا يثيروا أي دهشة. إحدى المشكلات الكبيرة التي يمكن أن يواجهوها بهذا المعنى هي معالجة المعاملات.

إذا لاحظت السلطات أن اللاعبين يمارسون المقامرة عبر الإنترنت ويتلقون الأموال من الشركات الخارجية ، فسوف يتخذون على الفور إجراءات لإغلاق مثل هذه الأنشطة.

لذلك لا يمكن للاعبين الجزائريين استخدام أي طريقة دفع مرتبطة بحساباتهم المصرفية الجزائرية. هذا يعني أن بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية وبطاقات الخصم ستكون محظورة على هؤلاء اللاعبين.

هناك العديد من طرق الدفع عبر الإنترنت التي يمكن للاعبين استخدامها للمقامرة عبر الإنترنت ، دون أن يلاحظها أحد. المحافظ الإلكترونية هي المثال المثالي. المحفظة الإلكترونية هي الوسيط ، الوسيط ، الرابط بينك وبين البنك الذي تتعامل معه والكازينو. عندما ترغب في الإيداع في كازينو عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة أولاً إلى تسجيل حساب المحفظة الإلكترونية وإجراء معاملة من حسابك المصرفي إلى حساب المحفظة الإلكترونية الخاص بك. من هناك ، يمكنك استخدام هذه الأموال للإيداع في كازينو عبر الإنترنت. تكون العملية على العكس من ذلك عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب ، ولكن مع ذلك ، لا يمكن للسلطات تعقب المعاملات عبر المحافظ الإلكترونية.

بعض من أفضل المحافظ الإلكترونية المستخدمة للمقامرة عبر الإنترنت اليوم هي:

⬅️ سكريل.
⬅️ باي بال.
⬅️ ecoPayz.
⬅️ نيتيلر.

ولكن بالطبع ، فإن أفضل خيار للدفع من حيث التقشف وسرعة المعاملات هو العملة المشفرة ، مثل Bitcoin و Ethereum و Tether وما إلى ذلك. تكاليف المعاملات منخفضة جدًا أيضًا. لذا ، فإن مواقع كازينو Bitcoin مفضلة للاعبين الجزائريين.

كازينو بيتكوين الجزائر

ألعاب الكازينو على الإنترنت في الجزائر

عندما يمر لاعب جزائري عبر كازينوهات محتملة على الإنترنت للانضمام ، يجب عليه أيضًا أن يأخذ في الاعتبار مجموعة الألعاب المعروضة في هذه الكازينوهات.

نظرًا لأن معظم اللاعبين الجزائريين لم يلعبوا مطلقًا ألعاب الكازينو على الإنترنت ، فإن اختيار كازينو عبر الإنترنت للانضمام إليه قد يكون مهمة صعبة للغاية بالنسبة لهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

يقدم مطورو البرمجيات اليوم العديد من فئات الألعاب المختلفة المليئة بمئات الألعاب. لذلك ، بالنسبة للعين غير المدربة ، قد تكون هذه الخيارات كثيرة مربكة. ومع ذلك ، مع وصولهم إلى كازينو على الإنترنت ، يجب أن يعرف اللاعبون الجزائريون أنهم سيتغلبون في النهاية على هذا الشعور الساحق ويرغبون في تجربة أكبر عدد ممكن من ألعاب الكازينو على الإنترنت.

لذلك يجب على اللاعبين البحث عن الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم ألعابًا من فئات الألعاب التالية على الأقل:

⬅️ ألعاب الطاولة
⬅️ ألعاب الكازينو المباشر ؛
⬅️ فتحات
⬅️ لعبة البوكر
⬅️ بنغو.

لحسن الحظ بالنسبة لهم ، تقدم معظم الكازينوهات على الإنترنت ألعابًا من جميع الفئات المذكورة أعلاه. إنهم يريدون التأكد من حصول قاعدة المعجبين الدوليين على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب تفضيلاتهم. ناهيك عن الرهانات على الرياضة.

الرهان المحمول

في اللحظة التي أصبحت فيها الكازينوهات على الإنترنت متاحة على الأجهزة المحمولة ، ارتفعت أنشطة المقامرة عبر الهاتف المحمول. رأى الناس كم كانت فرصة لعب ألعاب الكازينو المفضلة لديهم على الإنترنت رائعة أثناء التنقل ، وبدأوا في المقامرة خارج منازلهم ، أينما كان بإمكانهم توصيل أجهزتهم بالإنترنت.

تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من نصف زيارات المقامرة تأتي من المقامرة على الأجهزة المحمولة. يحب الناس حقيقة أن الألعاب تم تحسينها الآن للعب على الهاتف المحمول ومجهزة بأي شاشة ، والاستفادة من هذه الميزة للمقامرة أينما كانوا.

عندما يتعلق الأمر باللاعبين الجزائريين ، طالما أنهم يمتلكون هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، وقد تمكنوا من إنشاء حساب في كازينو معين عبر الإنترنت ، فيمكنهم أيضًا اللعب أثناء التنقل.

نظرًا للقيود ، يجب أن يكونوا حذرين للغاية عندما يتعلق الأمر بالمقامرة في الأماكن العامة. لكن الأجهزة المحمولة تمنحهم الخصوصية التي يحتاجون إليها لأنه لا يمكن لأحد أن يرى ما يفعله شخص ما على هواتفه أو أجهزته اللوحية ما لم يلق نظرة فاحصة.

تتوفر جميع الكازينوهات الدولية عبر الإنترنت لأجهزة iOS و Android ، وقد طور البعض تطبيقات مخصصة للاعبين لتنزيلها إذا أرادوا ذلك. ولكن حتى لو لم يفعلوا ذلك ، فهناك العديد من كازينوهات Android وكازينوهات iPad و iPhone يمكنهم الاستمتاع بها عبر أي متصفح متاح على أجهزتهم.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *