كازينو Ethereum

admin
أغسطس 21, 2022
194 Views

كازينو Ethereum هو مفهوم تم تقديمه في نفس الوقت تقريبًا مع Ethereum وبدقة أكثر Ether (ETH) كعملة مشفرة بدأت تكتسب الزخم. اليوم هي واحدة من أكبر العملات المشفرة وكانت منذ بعض الوقت. يشير مصطلح كازينو Ethereum إلى استخدام العملة في إعداد الكازينو. الألعاب التي يمكن العثور عليها في هذا الإعداد هي كل شيء اعتدنا على العثور عليه في كازينو تقليدي عبر الإنترنت. تعتبر ماكينات القمار وألعاب الطاولة والكازينو المباشر والمراهنات الرياضية أمثلة لما نتوقع العثور عليه في معظم كازينوهات Ethereum.

في مناخ سريع النمو حيث تظهر الكازينوهات الجديدة يوميًا ، قد يكون البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات أمرًا صعبًا للغاية. لقد بذلنا الوقت والجهد والعمل المستمر لتحديث قوائم كازينوهات Ethereum بانتظام. بهذه الطريقة لا يتعين عليك إجراء البحث. استمر في القراءة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن Ethereum ، وبشكل أكثر تحديدًا كيفية استخدام Ethereum في إعداد الكازينو.

أفضل مواقع كازينو Ethereum

5/5
  • مكتبة ألعاب ضخمة
  • حسن اختيار الأحداث الرياضية
  • دعم العملاء من خلال الدردشة الحية ورقم الهاتف
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان
5/5
  • مستويات أمان عالية جدًا
  • حزمة ترحيب سخية
  • قسم تاجر لايف جريت
  • اللغة العربية
  • قسم المراهنات الرياضية الواسعة
5/5
  • كازينو ومراهنة
  • العديد من اللغات ومن ضمنها العربية والتركية
  • مجموعة ألعاب كبيرة من العديد من مطوري البرامج
  • العديد من أحداث المراهنات الرياضية وخاصة في قسم كرة القدم
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان

ما هو Ethereum؟

إيثر (ETH) هي عملة مشفرة لامركزية تم تقديمها لأول مرة في عام 2015 على منصة Ethereum. كانت العملة واحدة من أكبر العملات في السوق منذ إطلاقها. عند الإطلاق ، كان هناك 72 مليون إيثر متاحًا للتعدين. ارتفع هذا العدد اليوم إلى ما يقرب من 120 مليون ، مع إمكانية استخراج ما يصل إلى 20 مليون إيثر جديد كل عام يمر. في حين أن العملات المشفرة الأخرى قد تأتي مع حد أقصى لعدد العملات المتداولة ، إلا أن الأثير لا يحتوي على واحدة. تم بناء التكنولوجيا وراء شبكة Ethereum من قبل المجتمع مع المؤسس المشارك Vitalik Buterin باعتباره الشخصية الرئيسية وراءها.

يمكن استخدام العملة المعدنية لتحويل الأموال بين الأشخاص دون استخدام البنك. المعاملات أيضًا مجهولة المصدر ، مباشرة بين شخصين ، وأسرع بكثير من التحويل المصرفي التقليدي. يقرر الناس في النهاية قيمة العملة على غرار كيفية تسعير السهم. العرض والطلب. عادةً ما يتم تخزين Ethereum باستخدام محفظة تشفير ولكن هناك أيضًا طرق لتخزينها دون الحاجة إلى محفظة مباشرة على أجهزتك ، مما يجعلها مجهولة المصدر.

Ethereum في الكازينوهات على الإنترنت

يرجع السبب الرئيسي وراء اختيار اللاعبين لاستخدام Ethererum عند المقامرة في كازينو عبر الإنترنت إلى سببين رئيسيين. المجهولية والمعاملات السريعة. بشكل عام ليس هناك متاعب عند التسجيل للعب في كازينو Ethereum. سيطلب منك معظمهم فقط إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور لتكون مؤهلاً للعب في الكازينو. عادةً ما يتم إيداع وسحب Ethereum ، مثل معظم العملات ، في غضون دقيقتين.

منذ أن نمت Ethereum إلى الحجم الذي كانت عليه ، بدأت الكازينوهات في صنع ألعاب مصنوعة بالكامل للعب بالعملة. قد تأتي هذه بخصائص مفيدة مثل أفضل RTP (العودة إلى اللاعب) مقارنةً بالفتحات التقليدية أو ألعاب الطاولة التي يقدمها الكازينو عادةً. ومع ذلك ، تكمن نقاط القوة في كازينو Ethereum ، وفقًا للسكان الذين يستخدمونه ، في عدم الكشف عن هويتهم والسرعة التي يمكنك من خلالها تحويل العملة بين الأشخاص دون الحاجة إلى مصدر خارجي مثل البنك. تعتبر حدود الإيداع المنخفضة بشكل عام جنبًا إلى جنب مع إمكانية عمل ودائع أكبر ميزة عند مقارنتها بالعملات التقليدية (FIAT).

شراء وتخزين الإيثريوم

هناك العديد من الطرق لشراء أو بيع أو تداول Ethereum. تبلغ القيمة السوقية لـ Ethereum اليوم حوالي نصف القيمة السوقية لأم العملة المشفرة ، Bitcoin ، مما يجعلها ثاني أكبر عملة بهامش جيد. يعد هذا مفيدًا جدًا عندما يتعلق الأمر بشراء وتداول Ethereum حيث يضمن الحجم الكبير أنك ستكون قادرًا على العثور عليه في كل بورصة تتعامل مع العملات المشفرة.

للحصول على Ethereum ، هناك طريقتان. أولاً ، وربما تكون الطريقة الأكثر استخدامًا للتعامل مع Ethereum ، هي من خلال أحد بورصات العملات المشفرة. تعتبر منصة Binance الأكبر من حيث الحجم الإجمالي للتداول للعملات المعدنية المختلفة ، ولكن هناك العديد من البورصات للاختيار من بينها. إذا قمت بشراء Ethereum باستخدام التبادل ، فسيتم تخزينه بأمان على الموقع ويمكن الوصول إليه من خلال أي متصفح سطح مكتب أو باستخدام تطبيق جوال من البورصة. الطريقة الأكثر شيوعًا للدفع مقابل Ethereum هي استخدام عملات FIAT التقليدية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو ، أو الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك أو عن طريق التحويل المصرفي. ومع ذلك ، فأنت لست مقيدًا بهذا الخيار لأن معظم البورصات تقدم طرقًا إضافية للدفع مقابل Ethereum الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك شرائه مباشرة من مالك آخر للعملة عن طريق الدفع بأي طريقة مطلوبة أو باستخدام خيار دفع تابع لجهة خارجية مثل ADVcash أو Flutterwave.

إحدى المشكلات المحتملة للأشخاص الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم هي أنه عندما تستخدم بورصة ، غالبًا ما يُطلب منك المرور عبر KYC (تعرف على عميلك) عند إنشاء الحساب. هذا يعني أنك بحاجة إلى تأكيد هويتك وبالتالي إزالة جانب إخفاء الهوية الجذاب للغاية للتعامل مع العملات المشفرة.

ومع ذلك ، هناك خيارات لشراء وتخزين Ethereum في وضع عدم الاتصال. يتم ذلك عادةً باستخدام جهاز USB مصمم خصيصًا لتخزين العملات المعدنية ومحمي برمز PIN. تعد Trezor واحدة من أكثر محافظ الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت استخدامًا وخيارًا للشخص الذي يرغب في الحفاظ على سرية هويته سليمة.

بمجرد حصولك على Ethereum ، يمكنك تداولها مقابل عملات معدنية أخرى ، أو استخدامها للمدفوعات أو ببساطة الاحتفاظ بها كاستثمار أو كبديل لامتلاك أموالك بالعملات التقليدية. يمكنك أيضًا تداول العملات مرة أخرى في أموال FIAT في البورصة وسحبها إلى حسابك المصرفي.

حدود ورسوم معاملات Ethereum في كازينوهات الإنترنت

أحد الأسباب التي أدت إلى ارتفاع كبير في العملات المشفرة المستخدمة داخل الكازينوهات خلال العامين الماضيين يرجع أساسًا إلى قابلية الاستخدام المحسنة التي توفرها عبر FIAT وتحويلات الأموال المصرفية.

الكازينوهات لها حدود مختلفة فيما يتعلق بالحد الأدنى والحد الأقصى للإيداع والسحب الذي تسمح به. على سبيل المثال ، تسمح العديد من الكازينوهات بحد أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا عند استخدام أموال FIAT (مثل بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية) وبحد أقصى حوالي 5000 دولار لكل تحويل. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يكون لدى Ethereum حد أدنى أدنى للإيداع يبلغ حوالي 20 دولارًا وحد أقصى أعلى يبلغ حوالي 100000 دولار. هذا فرق كبير مما يعني في النهاية أن المزيد من الناس راضون عند استخدام العملات المشفرة مثل Ethereum.

هناك عامل رئيسي آخر يجعل Ethereum خيارًا جيدًا كعملة كازينو وهو أنه لا توجد عادة رسوم على المعاملات. لا تكون معاملات العملات المشفرة مجانية أبدًا ولكن في كازينوهات Ethereum ، تكون الرسوم منخفضة بشكل عام عند إيداع أو سحب إيثر. إذا قارناه بنظيره ، رسوم معاملات FIAT ، فقد ترتفع هذه الرسوم إلى 10٪ عند الإيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو تحويل مصرفي. قد يكون هذا موضع اهتمام اللاعب لأن رسوم Ethereum عادة ما تكون قريبة من لا شيء بالمقارنة.

في كثير من الحالات عند إجراء معاملات مع Ethereum ، يمكنك اختيار الرسوم التي ترغب في دفعها بنفسك. يتم ذلك من أجل تسريع المعاملة ولكنه ليس مطلبًا بشكل عام لأن حتى المعاملات بأقل الرسوم ستكون سريعة عند التعامل مع Ethereum.

كيف يقارن Ethereum بعملات أخرى

كيف تقارن Ethereum بالعملات المشفرة الأخرى وربما الأكثر إثارة للاهتمام عملة مثل Bitcoin؟ في الواقع ، لا يعد Ethereum اسم العملة المشفرة ولكنه اسم للشبكة بأكملها التي يمكن شراء أو بيع أو تداول عملة الإيثر (ETH) عليها. إذا ألقينا نظرة على Bitcoin على سبيل المثال ، وجدنا أنه مثل العديد من العملات المعدنية الأخرى ، تم إنشاؤها فقط لغرض واحد في الاعتبار – أن تكون عملة رقمية. من ناحية أخرى ، فإن Ethereum عبارة عن شبكة بها العديد من الاستخدامات الإضافية التي تستند إلى العقود الذكية. هنا يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات داخل شبكة Ethereum والتي على سبيل المثال يمكن استخدامها للتداول أو البيع أو إقراض Ether.

يمكنك إنشاء تطبيق يركز على إقراض الأموال للناس. تتمثل مزايا القيام بذلك بشكل أساسي في أنه لن تكون هناك حاجة لتضمين استخدام بنك تقليدي. هناك جانب محسّن آخر لهذه الخدمة يتمثل في السرعة التي تتم بها المعاملات والرسوم المنخفضة التي سيتم تطبيقها. في الأساس ، ستلغي الحاجة إلى استخدام مصدر خارجي. يمكن أن تكون الاستخدامات الأخرى لشبكة Ethereum هي إنشاء المفهوم الجديد لـ NFTs (الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال). هذه هي الرموز الرقمية التي تمثل ملكية عنصر رقمي فريد يمكن صنعه على النظام الأساسي.

يتم إجراء العديد من العملات المشفرة لتكون عملة رقمية فقط بينما تقدم شبكة Ethereum خدمات وفرصًا إضافية لمطوري التشفير. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض الناس يعتقدون أن Ethereum قد تحتل يومًا ما المركز الأول من شقيقها الأكبر Bitcoin في أن تصبح أكبر عملة مشفرة.

إيجابيات وسلبيات

يمكن العثور على إيجابيات وسلبيات أي شيء تقريبًا. يحتوي Ethereum بالتأكيد على كليهما ، وفيما يلي قائمة بالعوامل الرئيسية التي نجدها الأفضل والأسوأ في العملة المشفرة Ether وشبكة Ethereum ككل.

الايجابيات:

@ سمعة منشئي Ethereum يحظى الفريق الذي يقف وراء Ethereum بالإعجاب بسبب الحلول المبتكرة والذكية التي توصلوا إليها في الشبكة وبالعملة المعدنية. تم الإشادة على وجه الخصوص بأحد مؤسسي Ethereum ، Vitalik Burterin ، من قبل الجماهير لمشاركته في المشروع. أدت هذه السمعة والإعجاب إلى تكهنات بأن Ethereum قد تصبح أكبر عملة مشفرة بمرور الوقت.

@ أقل تقلبًا من العملات المعدنية الصغيرة تشتهر Cryptocurrency بتأرجحاتها والتقلبات العالية التي تقدمها. في الفترة القصيرة التي كانت فيها العملات المعدنية متاحة للجماهير ، وجدنا أن العملات ذات القيمة السوقية الأكبر تكون أقل عرضة للتقلبات. تعتبر Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، وقد أثبتت أنها أكثر استقرارًا من معظم العملات المعدنية الأخرى. وهذا يجعله خيارًا جيدًا للشخص الذي يتطلع إلى الاستثمار في السوق الذي لا يرغب في التعامل تمامًا مع التقلبات التي تشهدها العملات المعدنية الصغيرة. كما أدى تقلب العملة الأقل إلى العملات المشفرة الأخرى إلى قبولها من قبل المؤسسات والشركات الكبرى. بعضهم يستثمر بكثافة في العملة المعدنية.

@ Ethereum لامركزية تقنية blockchain وراء Ethereum تجعلها عملة لامركزية. هذا يعني أنه ليست هناك حاجة لاستخدام البنوك أو الأطراف الثالثة عند استخدامها ، وبالتالي تجنب اللوائح أو رسوم المعاملات المرتفعة أو الرقابة المحتملة.

@ استخدامات إضافية من العملات المعدنية الأخرى نظرًا لأن Ethereum أكثر من مجرد عملة مشفرة ، فهي شبكة ، ويمكن استخدامها لأغراض متعددة مقارنة بالعملات المعدنية الأخرى. تسمح الشبكة للمطورين بإنشاء تطبيقات أو برامج أو NFTs التي تستخدم عملة الأثير (ETH). مرة أخرى تجنب الحاجة إلى استخدام البنوك أو مصادر الطرف الثالث تمامًا.

@ تعمل Ethereum باستمرار على تطوير Ethereum 2.0 ، وعندما يتم إصدارها سيؤدي إلى بضع ترقيات إلى Ethereum القديم. على سبيل المثال ، يسعون جاهدين للتعامل مع المزيد من المعاملات المتزامنة. أعرب فيتاليك عن رغبته في أن تتمكن الشبكة من التعامل مع مليون معاملة كل ثانية. سيكون هناك أيضًا زيادة في الأمان على الشبكة وانخفاض في استخدامات الطاقة والطاقة المطلوبة ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للبيئة. تم الحديث عن هذا الأخير كثيرًا في الآونة الأخيرة عند مناقشة العملات المعدنية التي ستسود على المدى الطويل.

سلبيات:

@ التقلبات على الرغم من كونها واحدة من أكثر العملات المعدنية استقرارًا في السوق الحالية ، إلا أن Ethereum لا تزال تمر بتقلبات كبيرة جدًا عندما يشهد السوق ارتفاعات صعودية (اتجاهات صعودية) أو هبوطية (اتجاهات هبوطية). يجب على المستخدمين أن يضعوا ذلك في الاعتبار عند اختيار الاستثمار في العملة.

@ الرسوم مع تزايد استخدام Ethereum ككل ، شهدت رسوم المعاملات التي تستخدم العملة زيادات مماثلة سابقًا. ارتفعت الرسوم في مايو 2021 ، ووصلت إلى أرقام عالية جدًا مقارنة بالعملات المعدنية الأخرى ولكنها شهدت انخفاضًا حادًا منذ ذلك الحين ، مما يجعلها أكثر منطقية وقابلة للمقارنة مع رسوم العملات الأخرى اليوم.

الشروع في العمل في مواقع كازينو Ethereum

لقد قرأت الآن الإرشادات الكاملة حول خصوصيات وعموم كازينوهات Ethereum وقررت أنك تريد تجربة حظك في أحد الكازينوهات التي تقدم Ethereum ولكنك لست متأكدًا تمامًا من أين تبدأ. لحسن الحظ ، قمنا بتغطيتك حيث قام فريقنا في Elarabcoin.com بفحص السوق وراجع معظم الكازينوهات التي تقدم ألعابًا باستخدام Ethereum. قمنا بعد ذلك بوضعهم في قوائم مرقمة ترتب كل كازينو في Ethereum على أساس عدد من العوامل التي نجدها مهمة عند اختيار مكان المقامرة.

قبل أن تشق طريقك إلى أحد الكازينوهات من القوائم ، يجب أن تتأكد من أن لديك بعض الأثير (ETH) في حوزتك. لهذا ، ستحتاج إلى محفظة للعملات المشفرة. تعتبر Binance و Coinbase بضع محافظ شهيرة ولكن قائمة التبادلات والمحافظ طويلة. ما هي المحفظة التي تختارها في النهاية ليست مهمة لأن Ethereum هي واحدة من أكبر العملات المعدنية وبالتالي ستكون متاحة في كل واحدة منها. بمجرد حصولك على بعض العملات في محفظتك التي تختارها ، فأنت جاهز للتداول. اختر الكازينو الذي تعتقد أنه يناسبك أكثر وقم بالإيداع. تتم الإيداعات باستخدام Ethereum بانتظام في غضون 10 دقائق وبمجرد اكتمال المعاملة يمكنك البدء في اللعب على الفور. عند الانتهاء من اللعب ، يمكنك سحب الأموال إلى محفظتك بنفس السرعة.

تحقق من تصنيفنا كازينو بيتكوين.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *