كازينو Dogecoin

admin
أغسطس 21, 2022
160 Views

كان Dogecoin موجودًا منذ عام 2013 ، عندما تم تقديمه لأول مرة على أنه meme. حتى المؤسسين جاكسون بالمر وبيلي ماركوس كانا غافلين تمامًا عن فكرة أنه سيؤدي إلى أي شيء. بالطبع ، لم يمض وقت طويل قبل أن تصنع لنفسها اسمًا. في الواقع ، بعد عام واحد فقط من إطلاقه ، وصلت قيمة Dogecoin إلى 60 مليون دولار. ليس سيئا لميمي.

تمكنت Dogecoin أيضًا من جذب مجتمع نشط عبر الإنترنت ، مع مشاركة الآلاف من المعجبين. مع استمرار نمو قاعدة المعجبين هذه ، بدأت كازينوهات Dogecoin في الظهور على الويب. عندما بدأت الكازينوهات على الإنترنت في تبني العملة المشفرة ، شهدنا زيادة في المقامرة بالدوجكوين. بالطبع ، الكازينوهات على الإنترنت هي شيء نعرفه في Elarabcoin ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما يجعل معاملات Dogecoin مميزة عن البقية.

أفضل مواقع كازينو Dogecoin

5/5
  • مكتبة ألعاب ضخمة
  • حسن اختيار الأحداث الرياضية
  • دعم العملاء من خلال الدردشة الحية ورقم الهاتف
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان
5/5
  • كازينو ومراهنة
  • العديد من اللغات ومن ضمنها العربية والتركية
  • مجموعة ألعاب كبيرة من العديد من مطوري البرامج
  • العديد من أحداث المراهنات الرياضية وخاصة في قسم كرة القدم
100٪ حتى 500 دولار / 100٪ حتى 100 دولار
العب الان

ما هو الدوجكوين؟

Dogecoin هو نوع من العملات المشفرة التي يتم استخدامها على شبكة doge اللامركزية في معاملات نظير إلى نظير. خطط المبدعون مبدئيًا لتداول 100 مليار قطعة نقدية. ومع ذلك ، في هذه الأيام ، لا يوجد حد أقصى ، لذلك من الممكن استخراج عملات معدنية جديدة. الغرض من ذلك هو ضمان بقاء سعر الرمز المميز منخفضًا عن طريق جعل dogecoin مناسبًا بشكل خاص للمعاملات الصغيرة. وهذا ما يفسر سبب استخدامه غالبًا للقلب. يوفر Dogecoin معاملات سريعة ، وهو سهل الاستخدام وسريع. لذلك ليس من الصعب معرفة سبب دعم العديد من المحافظ على الإنترنت للعملة. وهو مدعوم أيضًا من خلال العديد من عمليات تبادل العملات المشفرة.

Dogecoin في كازينوهات الإنترنت

تحظى Dogecoin بشعبية لدى المقامرين عبر الإنترنت بسبب عدم الكشف عن هويتهم ، إلى جانب الراحة والسرعة. يأتي عدم الكشف عن هويته من حقيقة أنك تحتاج فقط إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني عند التسجيل في معظم كازينوهات dogecoin. وعلى الرغم من أنها ليست مشهورة مثل البيتكوين أو الكازينوهات على الإنترنت ، فلن تجد صعوبة في العثور على واحد للعب فيه. تشتهر كازينوهات Dogecoin أيضًا بألعابها الفريدة والمكافآت السخية بشكل كبير.

اللعب في كازينو Dogecoin هو نفسه اللعب في كازينو Bitcoin. بينما قد يكون لدى Dogecoin بعض العمل الذي يتعين القيام به للوصول إلى ارتفاعات شقيقها الأكبر ، إلا أن هناك عددًا متزايدًا من كازينوهات dogecoin تشق طريقها إلى شبكة الويب العالمية.

ودائع Dogecoin فورية. ما عليك سوى اختيار طريقة الدفع من الخيارات المعروضة لك على أي موقع كازينو تتصفحه ، وإدخال المبلغ الذي تريد إضافة رصيد إلى حسابك به. قد تكون هناك اختلافات في الجوانب الفنية بين مواقع الويب ، ولكن بشكل عام ، فإن الإيداع بعملات رقمية أمر سهل كما هو.

شراء وتخزين الدوجكوين

نظرًا لأن dogecoin يعتبر عملة بديلة ، مما يعني أنه بديل بيتكوين ، فلن تجده في كل بورصة. لحسن الحظ ، ستجده في أشهر البورصات ، مثل Kraken و Binance. ستقيد بعض البورصات تداولك للعملة الرقمية لعملات أخرى مثل Litecoin. سيسمح لك الآخرون بشراء العملة بالعملة الورقية مثل الدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي واليورو. يمكنك بعد ذلك تخزين عملاتك المعدنية في البورصة أو في المحفظة.

بفضل المتابعة الشعبية القائمة على المجتمع لـ dogecoin ، هناك محفظتان آمنتان يمكن تنزيلهما من موقع dogecoin الرسمي مباشرةً ، أي الهاتف ومحفظة سطح المكتب. تعمل كلتا المحفظة مع أنظمة تشغيل iOS و Windows و Linux. يمكن أيضًا تنزيل المحافظ عبر الإنترنت من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية ، أو يمكنك ببساطة تخزين عملاتك المعدنية على محفظة أجهزة مثل Ledger أو Trezor. المحفظة الرسمية لـ Dogecoin متاحة على Google Play و App Store لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

حدود ورسوم المعاملات في كازينوهات Dogecoin

كما هو الحال مع أي عملة رقمية أخرى ، هناك رسوم لإجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام dogecoin. لحسن الحظ ، هذه الرسوم ضئيلة. في معظم الحالات ، تبلغ الرسوم 1 دوج لكل 1000 بايت. إذا كان هذا يبدو تقنيًا للغاية بالنسبة لك ، فهو في الأساس أقرب إلى لا شيء. يمكن أن يقرر الكازينو الفردي زيادة هذه الرسوم ، لذا كن على دراية بذلك ، حيث ستدفع كلاً من رسوم المعاملة ورسوم الكازينو. من الناحية المثالية ، سيكون من الحكمة اللعب في الكازينوهات التي تفرض رسومًا على المعاملات فقط. عندما يتعلق الأمر بحدود المعاملات ، لا يوجد أي حدود. مرة أخرى ، تدخل قواعد الكازينو الفردية حيز التنفيذ هنا ، حيث إنها ستفرض قيودًا على المبلغ الذي يمكنك إيداعه وصرفه.

كيف يقارن Dogecoin بعملات أخرى

ربما تكون Dogecoin قد بدأت في شكل meme ، لكنها عملة حقيقية تستخدم بروتوكول Litecoin’s Scrypt. تأكيدات ومعاملات Dogecoin أسرع من تلك الخاصة بـ Litecoin ، بمعدل دقيقة واحدة لكل كتلة. ليس هذا فقط ، ولكن رسوم الدوجكوين صغيرة مقارنة بالعملات الراسخة ذات القيمة السوقية الأعلى ، بما في ذلك الأثير والبيتكوين. حتى إيلون ماسك غرد حبه للعملة ، مما أدى إلى زيادة سعر السوق بنسبة 35٪.

قد لا تتمتع Dogecoin بالقيمة السوقية مثل بعض منافسيها ، لكنها لا تزال تتمتع بعدد من المزايا مقارنة بالبيتكوين. بصرف النظر عن معاملاتها الأسرع والرسوم المنخفضة ، فإنها تتطلب طاقة أقل للتعدين. يمكن لأي شخص فتح جهاز الكمبيوتر الخاص به وتعدين dogecoin ، بينما تتطلب عملة البيتكوين معدات متخصصة. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص الذين بدأوا بالعملات المشفرة يختارون الدوجكوين على البيتكوين. وعلى الرغم من أنه قد يكون منذ فترة ، فقد كان من الملاحظ أن حجم تداول dogecoin تجاوز لفترة وجيزة حجم تداول البيتكوين في عام 2014.

الفرق الرئيسي بين الدوجكوين والإيثيريوم يتعلق برسومها. تنمو “رسوم الغاز” لشركة Etherum جنبًا إلى جنب مع التوسع في شبكة ethereum ، مما قد يؤدي إلى زيادة الأسعار. يعتبر Dogecoin رخيصًا للإرسال ، مما يجعله خيارًا مفضلاً لأولئك الذين يعملون بكميات صغيرة.

إيجابيات وسلبيات

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليها ، فإن dogecoin هو خيار رائع لإيداع حسابات الكازينو الخاصة بك على الإنترنت وصرف أرباحك. تتضمن بعض المحترفين عمليات إيداع وسحب غير محدودة وأمان موثوق وسرعة مذهلة. من السهل أيضًا استخدام dogecoin في كازينو عبر الإنترنت ، مما يجعلها سهلة الاستخدام بشكل خاص للمبتدئين. عندما يتعلق الأمر بالسلبيات ، ليس هناك الكثير. إذا اضطررنا إلى تسمية واحدة ، فسنقول عدم وجود دعم رسمي للعملاء. كما ترى ، يتفوق المحترفون عليها كثيرًا ، لذا يمكنك الشعور بالثقة عند استخدام dogecoin أثناء لعب ألعاب الكازينو المفضلة لديك على الإنترنت.

الشروع في العمل في مواقع كازينو Dogecoin

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل كازينوهات dogecoin للعب فيها ، فقد قام فريقنا في CryptoCasios بكل العمل الشاق من أجلك. وسواء كنت تلعب بالعملات المشفرة لأول مرة أو كنت معتادًا على عملة مشفرة أخرى مثل البيتكوين ، فإليك كيفية البدء في استخدام الدوجكوين.

أولاً ، ستحتاج إلى بعض عملات الـ dogecoins للعب بها ، والتي يمكنك شراؤها من بورصة العملات المشفرة. نظرًا لأن Dogecoin هي عملة شهيرة ، فستجدها جنبًا إلى جنب مع أمثال Bitcoin في العديد من البورصات. كيف تحصل على عملاتك المعدنية لا يهم حقًا ، طالما أنك تضمن تخزينها بأمان بعيدًا. لذلك ، ستحتاج إلى محفظة للحفاظ على عملات عملات الكلب الخاصة بك آمنة. المحفظة الصلبة هي الأكثر أمانًا ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام محفظة ناعمة عبر الإنترنت تتيح لك الوصول إلى عملاتك المعدنية بسهولة أكبر.

ثم حان وقت اللعب في أحد كازينوهات dogecoin التي نوصي بها هنا في Elarabcoin ، والاستفادة من العرض الترحيبي ، وإيداع أول إيداع لك. لم يعد هناك ما هو أكثر من مجرد لعب ألعابك المفضلة ، وابدأ بالفوز ، واستمتع بالقيام بذلك.

كازينو Dogecoin: ملخص

تعتبر معاملات Dogecoin سريعة للغاية ، وتكتمل في حوالي 60 ثانية في المتوسط. لا تخضع المعاملات التي تتم باستخدام Dogecoin للقيود الجغرافية. يمكنك استخدام هذه العملة اللامركزية بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، لذا فهي تجعل هذه العملة جيدة جدًا للاستخدام في عمليات الإيداع والسحب في الكازينو عبر الإنترنت ..

تحقق من تصنيفنا كازينو بيتكوين.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *