Ripple

admin
سبتمبر 20, 2021
9 Views

الريبل هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا في السوق ، لكنها في الواقع أكثر من مجرد عملة. الريبل هو نظام تسوية إجمالي في الوقت الفعلي ، وشبكة لتبادل العملات ومعاملات ، وبالطبع. XRP هي العملة الرقمية المستخدمة لإجراء مثل هذه الصفقات ويمكن أيضًا تداولها على مجموعة متنوعة من منصات التبادل. تم إصدار الريبل لأول مرة في عام 2012 ، وقد تم استخدامه من قبل مجموعة متنوعة من البنوك ومنصات السوق لمراقبة وإدارة معاملاتهم. توفر العملة والشبكة الداعمة لها مدفوعات سريعة ورخيصة وآمنة وآمنة ولا رجعة فيها.

يختلف XRP عن معظم العملات المشفرة لأنه لا يمكن تعدينها. يُنظر إليه على أنه عملة مستقرة نسبيًا في قطاع معروف بتقلبات عالية للغاية ويدعمه العديد من البنوك. وقد أدى ذلك إلى زيادة الاهتمام بالعملة ، ليس فقط من قبل المؤسسات التي تفكر في استخدامها ولكن أيضًا من قبل المستثمرين الذين يعتبرونها استثمارًا جيدًا.

كيفية شراء الريبل (Ripple)Ripple - الريبل

يمكن شراء الريبل ، أو كما يشار إليه بشكل أكثر شيوعًا ، XRP ، من مجموعة متنوعة من منصات تبادل العملات المشفرة والوسطاء بعدة طرق. في حين أن التعليمات والشروط الدقيقة لشراء الريبل تختلف باختلاف المزود ، فإنك ستتبع بشكل عام هذه العملية:

  1. قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب في بورصة العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة والتي تقدم الريبل.
  2. اختر إحدى طرق الدفع (مثل البطاقة أو التحويل المصرفي أو النقد) التي تقبلها المنصة.
  3. حدد مبلغ الريبل أو العملة الأصلية التي ترغب في استبدالها.
  4. قم بتمويل حسابك أو قم بتوفير العملة اللازمة للتأثير على الصرف.
  5. يجب أن تودع البورصة عملات الريبل الجديدة الخاصة بك في حسابك بمجرد استلام الأموال ، أو بعد ذلك بوقت قصير.

مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 5 مليارات دولار ، تعد Ripple حاليًا ثالث أكبر عملة مشفرة ، بعد Bitcoin و Ethereum. تمامًا مثل العملات المشفرة والأصول الأخرى ، تختلف قيمة XRP على مدار اليوم وعبر البورصات المختلفة. كان أعلى سعر تم تسجيله للعملة على الإطلاق هو 3.84 دولار في يناير 2018 ، بعد فترة وجيزة من اقتراب البيتكوين من علامة السعر البالغة 20 ألف دولار.

يعتمد اختيار أفضل مكان لشراء Ripple على العديد من التفضيلات ، بما في ذلك طريقة الدفع التي تنوي استخدامها. طرق الدفع التالية هي الأكثر شيوعًا من خلال منصات التداول والتبادلات عبر الإنترنت.

اشترِ الريبل عبر بطاقة الائتمان والخصم

تعد بطاقات الائتمان والخصم من طرق الدفع الشائعة لأنها سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام. يتيح لك استخدام البطاقة استلام عملات الريبل (XRP) الخاصة بك على الفور ، ولا داعي للقلق بشأن تحويل عملتك الورقية لأن هذا يتم تلقائيًا بواسطة جهة إصدار بطاقتك. ومع ذلك ، فهو أيضًا الخيار الأكثر تكلفة لأنه يأتي بأعلى الرسوم.

تعد EXMO واحدة من أكبر عمليات تبادل العملات المشفرة في أوروبا وهي من بين العديد من المنصات المتاحة لك إذا كنت تنوي شراء Ripple ببطاقة ائتمان أو خصم. تعتبر المنصة مكانًا رائعًا لبدء تداول العملات المشفرة نظرًا لأنها توفر واجهة سهلة الاستخدام والوصول إلى مجموعة متنوعة من العملات الرئيسية ، مثل Bitcoin و Monero. تعتبر EXMO آمنة للغاية ومتوسط ​​حجم تداول شهري يتجاوز 1.5 مليار دولار.

منصات التبادل والتداول الأخرى التي تسمح لك بشراء Ripple ببطاقة ائتمان أو خصم تشمل: CEX.io و Binance و Coinbase.

اشترِ Ripple عبر PayPal

يعد شراء الريبل باستخدام PayPal أكثر صعوبة مما قد يعتقده البعض ، نظرًا لأن PayPal غير مقبول بشكل عام من قبل غالبية منصات التبادل. على الرغم من قبول تجار التجزئة عبر الإنترنت لإحدى أكثر المحافظ الإلكترونية شيوعًا في العالم ، إلا أن الرسوم المرتفعة المرتبطة بدعم PayPal تعني أن منصات التبادل ذات الهوامش الضيقة لا تقبلها عادةً.

هذا يعني أنه غالبًا ما تسمح لك منصات التداول بشراء الريبل باستخدام PayPal. غالبًا ما تتخصص منصات التداول هذه في تقديم العقود مقابل الفروقات ، والتي يمكنك تداولها بناءً على تكهناتك بحركات العملة المستقبلية.

عند استخدام PayPal لشراء Ripple ، فإنك تستفيد من التحويلات والمدفوعات الفورية. يوفر لك PayPal أيضًا خيار تحويل عملتك الورقية إلى عملة تقبلها منصة التداول. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن تكلفة هذا التحويل تكون أحيانًا أعلى من تلك التي يتقاضاها البنك أو شركة بطاقات الائتمان.

بعض الأمثلة على منصات التداول التي تسمح لك بشراء الريبل باستخدام PayPal هي: Coinbase.

شراء الريبل عن طريق التحويل المصرفي

قد يفاجئ البعض في مجتمع التشفير أنه لا يزال بإمكانك استخدام التحويلات المصرفية لشراء الريبل عبر الإنترنت. ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن معظم البورصات التي تقبل العملات الورقية تسمح بالتحويلات المصرفية. قد تكون هذه الطريقة بطيئة وغير فعالة ، ولكنها لا تكلف عادة التبادل لقبولها ، حيث يقوم المرسل عادةً بتغطية أي نفقات. نتيجة لذلك ، لا تتقاضى معظم المنصات أي رسوم إيداع لشراء الريبل من خلال تحويل مصرفي.

أحد الأمثلة على ذلك هو Coinmama ، وهو من بين أقدم بورصات العملات المشفرة في أوروبا التي لا تزال تعمل حتى اليوم. بينما تفرض البورصات رسومًا على أولئك الذين يستخدمون بطاقات الائتمان أو الخصم ، فإن شراء Ripple بتحويل مصرفي على Coinmama مجاني. في حين أن البورصة نفسها غير منظمة ، فإن شركتها الأم مسجلة كشركة خدمات مالية مع FinCEN. يثق كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة في Coinmama لاحتياجاتهم في التبادل ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى عملية التحقق السريعة والحدود العالية.

بصرف النظر عن Coinmama ، تتيح لك الأنظمة الأساسية التالية أيضًا شراء Ripple بتحويل مصرفي: Cex.io و Coinbase.

تداول الريبل (Ripple)

تتيح لك مجموعة متنوعة من منصات تبادل العملات المشفرة والوسطاء تداول الريبل باستخدام واحدة من العديد من العملات المشفرة المختلفة. في الواقع ، حتى وقت قريب ، كانت منصة Binance ، وهي واحدة من أكبر البورصات في العالم ، تسمح فقط للمستخدمين بتداول العملات المشفرة إلى العملات المشفرة ، دون أي عملة ورقية. يعتبر تداول الريبل بعملة أخرى سريعًا وعادة ما تكون معدلات التحويل أكثر ملاءمة من العملة الورقية.

القيود الجغرافية

من أجل تداول الريبل دون صعوبات أو قيود ، عليك التأكد من أن النظام الأساسي الذي تستخدمه يقبل مستخدمين من بلدك. لا تزال العملات المشفرة محظورة في عدد قليل من البلدان ومقيدة في بلدان أخرى.

تموج العقود مقابل الفروقات

تعد عقود الفروقات على الريبل الأداة المالية الأكثر ابتكارًا وملاءمة للمتداولين ذوي الخبرة للاستفادة من تحركات أسعار العملة دون الحاجة إلى امتلاكها. بصرف النظر عن القدرة على استخدام الرافعة المالية لفتح صفقات أكبر مما يمكن أن يكون ممكنًا برأس مالهم الخاص ، يختار المتداولون العقود مقابل الفروقات حيث يمكنهم الاستفادة بغض النظر عما إذا كان سعر Ripple يرتفع أو ينخفض.

يمكن تداول عقود الفروقات على الريبل على عدة منصات ، بما في ذلك: EXMO و CEX.io و Binance.

محافظ الريبل (Ripple): مكان تخزين الريبل

كما هو الحال مع أي عملة مشفرة ، يجب تخزين الريبل بشكل آمن لمنع السرقات الإلكترونية ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام محفظة التخزين البارد التي تدعم XRP. باعتبارها عملة رقمية أساسية ، يتم قبول Ripple في مجموعة متنوعة من المحافظ ، بما في ذلك Trezor و Ledger Nano X. على الرغم من أن هذه المحافظ يمكن أن تكلف ما يزيد عن 80 دولارًا ، إلا أنها توفر أفضل حماية. توجد أيضًا محافظ رقمية أرخص أو مجانية ، على الرغم من أنها أقل أمانًا ، مثل: Coinpaymens و Coinbase.

إذا كنت لا ترغب في تحمل مسؤولية تخزين عملة الريبل الخاصة بك بشكل آمن ، يمكنك اختيار شراء عقود الفروقات على الريبل بدلاً من ذلك. سيتم تخزين تفاصيل الملكية الخاصة بك بشكل آمن على منصة التداول ، وبما أنك لا تشتري الأصل مباشرة ، فلا داعي للقلق بشأن حمايته.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.