Ethereum

admin
سبتمبر 20, 2021
18 Views

Ethereum عبارة عن blockchain عام مفتوح المصدر يوفر إمكانية تشغيل وظائف العقد الذكية. غالبًا ما يُعتقد أنها عملة مشفرة ، لكن هذا ليس صحيحًا. يُطلق على العملة المشفرة لإيثريوم اسم إيثر ، لكن هذا الاسم لم يعلق أبدًا. نتيجة لذلك ، تشير العديد من المنصات والأشخاص إلى العملة المشفرة باسم Ethereum أو ETH.

تم إصدار العملة المشفرة في عام 2015 ، وسرعان ما اكتسبت شعبية وأطلقت مع 72 مليون قطعة نقدية “مسبقة التنقيب”. تأتي إمكانات نقطة البيع الأساسية الخاصة بها من حقيقة أن برنامج Ethereum النصي يمكن أن يكون ، ويستخدم لتشغيل خوارزميات العقود الذكية ، المستخدمة في مجموعة متنوعة من القطاعات والصناعات.

كيفية شراء Ethereum

يعد شراء Ethereum اليوم أمرًا سهلاً للغاية ، نظرًا لوجود العديد من المنصات والوسطاء الذين يبيعون هذه العملة الرقمية عبر الإنترنت وفي مواقع مادية مختلفة. تعد العملة المشفرة ثاني أكبر عملة ، حيث تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 19 مليار دولار. تأتي Ethereum في المرتبة الثانية بعد Bitcoin التي تمتلك قيمة سوقية أكبر بكثير تزيد عن 147 مليار دولار.

بينما تختلف عملية شراء Ethereum حسب النظام الأساسي الذي تختاره ، فإنك عادة ما تتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب مع بورصة العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة والتي تقدم Ethereum.Ethereumm
  2. اختر إحدى طرق الدفع (مثل البطاقة أو التحويل المصرفي أو النقد) التي تقبلها المنصة.
  3. حدد مبلغ Ethereum أو العملة الأصلية التي ترغب في استبدالها.
  4. قم بتمويل حسابك أو قم بتوفير العملة اللازمة للتأثير على الصرف.
  5. يجب أن تقوم البورصة بإيداع عملات Ethereum الجديدة الخاصة بك في حسابك بمجرد استلام الأموال أو بعد ذلك بوقت قصير.

يتم تمثيل Ethereum عادةً برمز شريطها ، ETH ، أو رمزها العام ، Ξ. يختلف سعر شراء Ethereum باختلاف مكان وزمان شرائها ، ومن الطبيعي أن تبيع منصات مختلفة العملة بأسعار متفاوتة في نفس الوقت. في 13 يناير 2018 ، سجلت Ethereum أعلى سعر بيع لها على الإطلاق ، والمعروف باسم أعلى سعر على الإطلاق ، حيث بيعت عملة معدنية بسعر 1432.88 دولارًا. اليوم ، انخفض السعر بشكل ملحوظ ، لكن العملة متقلبة نسبيًا ويمكن أن تزيد قيمتها بشكل كبير مرة أخرى.

يعتمد اختيار أفضل مكان لشراء Ethereum على الطريقة التي تنوي دفع ثمنها. تقبل معظم منصات التبادل ذات السمعة الطيبة ، وكذلك الوسطاء ومنصات التداول ، طريقة أو أكثر من الطرق التالية.

شراء Ethereum عبر بطاقة الائتمان أو الخصم

خيارات شراء ETH باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم هائلة حقًا. نظرًا لأن هذه هي ثاني أكبر عملة مشفرة ، فهي متوفرة على العديد من المنصات الكبرى. يعد استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لشراء Ethereum أمرًا سهلاً ، حيث تقوم بإيداع عملاتك المعدنية الجديدة على الفور في حسابك. علاوة على ذلك ، ستقوم جهة إصدار بطاقتك تلقائيًا بتحويل عملتك الأساسية إلى عملة يدعمها النظام الأساسي الذي تختاره.

CEX.io هي عبارة عن منصة تبادل تتيح لك شراء Ethereum باستخدام Visa أو Mastercard. تنقسم هذه المنصة بين خدمة وساطة مصممة للمستخدمين المبتدئين ومنصة تداول متقدمة تقدم تداول الهامش للمستثمرين الأكثر خبرة. يقبل CEX.io المدفوعات باليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني ، ويقدم رسومًا رائعة للمتداولين ذوي الحجم الكبير.

Changelly, EXMO و Binance و Coinbase هي منصات أخرى تتيح لك استخدام بطاقات الخصم أو الائتمان للاستثمار في Ethereum.

شراء Ethereum عبر التحويل المصرفي

التحويلات المصرفية هي طريقة الدفع الأساسية التي يمكن معالجتها عبر الإنترنت ولا تكلف النظام الأساسي أي شيء يقبله. نتيجة لذلك ، يمكنك شراء Ethereum من خلال تحويل مصرفي عبر عدد كبير من منصات التداول والصرافة والوسطاء.

على الرغم من أن هذه الطريقة بطيئة (من 1 إلى 10 أيام عمل) ، إلا أنها تسمح لك بتحويل عملتك الأساسية بسهولة إلى عملة مدعومة من قبل النظام الأساسي الذي تختاره. علاوة على ذلك ، في حين أن بعض المنصات تفرض رسومًا على الإيداع عند إجراء الإيداعات بطرق أخرى ، فإن الإيداعات عبر التحويلات المصرفية تكون عادةً مجانية. ومع ذلك ، كن حذرًا لأن البنك الذي تتعامل معه قد يفرض رسومًا إضافية على تحويل الأموال.

فيما يلي بعض الأمثلة على العديد من المنصات والوسطاء الذين يسمحون لك بشراء Ethereum من خلال تحويل مصرفي: CEX.io ، Coinbase.

تداول Ethereum

تسمح لك العديد من البورصات بتبادل عملة مشفرة بأخرى. لذلك ، من الممكن تداول عملة واحدة ، مثل Bitcoin أو Monero أو Ripple ، والحصول على مبلغ معادل من Ethereum. Binance هي واحدة من أشهر البورصات التي كانت ، حتى وقت قريب ، تقبل العملات المشفرة فقط لتداولات العملات المشفرة. يدعم هذا التبادل تداول عدد كبير من العملات المشفرة ويقدم بعضًا من أقل الرسوم في الصناعة.

تشمل منصات التبادل الأخرى التي تسمح لك بتداول عملة مشفرة واحدة مقابل Ethereum أو العكس بالعكس: Binance و EXMO و CEX.io.

القيود الجغرافية

على الرغم من أن تداول Ethereum مدعوم بشكل عام في معظم البلدان ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من البلدان التي يتم فيها حظر العملات المشفرة تمامًا أو السماح بها في ظل ظروف معينة. نتيجة لذلك ، تقوم معظم المنصات عبر الإنترنت بتقييد أو حظر المستخدمين من بلدان معينة.

Binance ، على سبيل المثال ، لا يقبل المستخدمين من الولايات المتحدة. نظرًا لأن تداول العقود مقابل الفروقات محظور في الدولة ، فإن Plus500 و IQ Option يحظران أيضًا المستخدمين الأمريكيين ، بينما تضع eToro قيودًا معينة. وبالمثل ، لا يمكن للمستخدمين في أستراليا فتح حساب مع IQ Option أو BitPanda.

يتمتع مواطنو الاتحاد الأوروبي بأقل عدد من القيود. يمكن للمستخدمين المقيمين في هذه المنطقة فتح حسابات مع غالبية منصات تداول العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة والوسطاء ومنصات التداول.

العقود مقابل الفروقات على Ethereum

تعد العقود مقابل الفروقات على Ethereum أداة مالية حديثة نسبيًا يمكن من خلالها الاستثمار في العملة المشفرة دون الحاجة إلى امتلاكها. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات من خلال العديد من الوسطاء ذوي السمعة الطيبة عبر الإنترنت ، يمكنك الاستفادة من تحركات سعر العملة. اعتمادًا على ما إذا كنت تفتح صفقات طويلة أو قصيرة ، يمكنك الاستفادة عندما يرتفع السعر أو عندما ينخفض.

عادة ما يكون تداول العقود مقابل الفروقات ممكنًا من خلال استخدام الرافعة المالية ، والتي تسمح لك باستثمار مضاعف رأس المال الخاص بك. في حين أن الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى مكاسب أكبر ، إلا أنها قد تؤدي أيضًا إلى خسائر كبيرة. نتيجة لذلك ، يجب أن يتم تداول Ethereum CFD فقط من قبل المتداولين الذين يمكنهم تحمل الخسائر المحتملة وهم على دراية بالمخاطر المرتبطة بالأداة.

محافظ Etereum: مكان تخزين Ethereum

قبل أن تشتري Ethereum ، تحتاج إلى معرفة المكان الذي تخطط لتخزينه فيه. في حين أن معظم بورصات العملات المشفرة تقدم محافظ مدمجة حيث يمكنك تخزين العملة ، فإن البعض الآخر لا يفعل ذلك ، ويطلب منك تقديم عنوان المحفظة. يرجى زيارة دليلنا حول أفضل محافظ Ethereum حيث يتم تخزين Ethereum الخاص بك ، لأنها آمنة للغاية ولا يمكن الوصول إليها عن بُعد.

يعد كل من Ledger و Trezor من أفضل محافظ التخزين البارد لـ Ethereum ، نظرًا لأن كلاهما ميسور التكلفة وسهل الاستخدام. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على محفظة برامج مجانية ، مثل Coinbase أو Coinpayments، وهي أقل أمانًا ، حيث يمكن اختراقها نظريًا.

إذا كان هدفك هو الربح من حركة أسعار Ethereum ولا تحتاج إلى العملة الفعلية ، ففكر في الاستثمار في عقود فروقات Ethereum. ضع في اعتبارك أنه عند شراء العقود مقابل الفروقات ، فأنت لا تشتري العملات فعليًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تخزينها بشكل آمن.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.