(MIOTA) عملة IOTA

admin
سبتمبر 21, 2021
19 Views

العملة المشفرة لثورة إلأنترنت (IoT)

 

IOTA هي العملة المشفرة لثورة إلأنترنت (IoT). بدلاً من استخدام blockchain التقليدي ، فإنه يستخدم تقنية الرسم البياني غير الدورية الموجهة ، مما يسمح للمعاملات بالعملة بأن تكون مجانية بدون حدود للمعاملات. تعد عمليات تحويل IOTA أيضًا أسرع من العملات الرقمية الأخرى ، ومن الممكن أن يكون لديك حجم أكبر من المعاملات دون إبطاء النظام.

في عام 2017 ، كانت IOTA رابع أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، لكنها تراجعت اليوم إلى المرتبة 16 وفقًا لـ CoinMarketCap. ومع ذلك ، تحافظ العملة على الوعد بإحداث ثورة في الطريقة التي نتفاعل بها مع بعضنا البعض ومع أجهزتنا. في الواقع ، أنشأت العديد من الشركات الكبرى ، بما في ذلك Microsoft و Fujitsu و Samsung ، سوقًا للبيانات باستخدام تقنية IOTA.

نظرًا لأن تعدين IOTA مستحيل من الناحية الفنية نظرًا لأنه تم توزيع جميع العملات المعدنية أثناء إطلاقها ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على العملة هي شرائها. سيشرح هذا الدليل كيفية شراء IOTA بالإضافة إلى طرق أخرى للاستفادة من قيمة العملة دون امتلاكها.

كيفية شراء IOTA

شراء ايوتا

IOTAIOTA هي عملة مشفرة رئيسية يتم تداولها في مجموعة متنوعة من المنصات والتبادلات عبر الإنترنت. بشكل عام ، تتضمن عملية شراء هذه العملة الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب مع بورصة العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة والتي تقدم IOTA.
  2. اختر إحدى طرق الدفع (مثل البطاقة أو التحويل المصرفي أو النقد) التي تقبلها المنصة.
  3. حدد مبلغ IOTA أو العملة الأصلية التي ترغب في استبدالها.
  4. قم بتمويل حسابك أو قم بتوفير العملة اللازمة للتأثير على الصرف.
  5. يجب أن تقوم البورصة بإيداع عملات IOTA الجديدة الخاصة بك في حسابك بمجرد استلام الأموال أو بعد ذلك بوقت قصير.

قد تختلف الخطوات المذكورة أعلاه حول كيفية شراء IOTA من بورصة إلى أخرى. إذا كنت ترغب في الحصول على تعليمات خاصة بمنصة معينة ، فإننا نوصي بمراجعة المراجعات التفصيلية الخاصة بصرف العملات المشفرة.

في معظم البورصات ، ستجد عملة IOTA المميزة بعلامة MIOTA ، وهو الرمز المرتبط بالعملة. على عكس العملات المشفرة الأخرى ، فإن سعر IOTA مستقر نسبيًا ، حيث وصل أعلى سعر على الإطلاق إلى 5.69 دولارًا أمريكيًا وأدنى سعر على الإطلاق وصل إلى حوالي 0.15 دولارًا أمريكيًا.

شراء IOTA (ايوتا) عبر بطاقة الائتمان أو الخصم

الآن بعد أن فهمت كيفية شراء IOTA ، دعنا نلقي نظرة على الطرق المختلفة لدفع ثمنها. يعد استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم طريقة شائعة وملائمة للحصول على العملة الرقمية نظرًا لأن العملية عادة ما تكون فورية ومجانية دائمًا تقريبًا. تتيح لك العديد من منصات تبادل العملات المشفرة ومنصات التداول ذات السمعة الطيبة استخدام البطاقات لإحداث الإيداعات أو المدفوعات.

على الرغم من أن معظم الأنظمة الأساسية تقبل عادةً عددًا قليلاً من العملات المختلفة ، فإن استخدام البطاقة لإجراء المدفوعات يسمح لك باستخدام أي عملة معترف بها تقريبًا ، نظرًا لأن جهة إصدار بطاقتك ستتبادل عملتها تلقائيًا إلى العملة المدعومة للمنصة المحددة.

Binance هو مثال على تبادل العملات المشفرة الذي يسمح لك بشراء IOTA باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. تم تصميم النظام الأساسي ليكون سهل الاستخدام للغاية ، حتى للمستخدمين المبتدئين ، ويفخر بكونه من بين الأسرع في الصناعة. بصرف النظر عن IOTA ، تقدم Binance العديد من العملات المشفرة المختلفة.

BitPanda هو نظام أساسي آخر يسمح لك باستخدام بطاقة لإجراء مدفوعات فيما يتعلق بـ IOTA.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوات تعتبر استثمارات عالية المخاطر ويجب تداولها فقط من قبل المستثمرين الذين يفهمون المخاطر المرتبطة بها.

شراء ايوتا (IOTA) عبر PayPal

تقدم PayPal طريقة سريعة ومريحة وآمنة لتحويل الأموال ، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن PayPal يتمتع باستخدام واسع النطاق بين المستهلكين ، نظرًا لارتفاع التكاليف التي يتحملها التاجر ، فإنه يتم تجنبه عمومًا من قبل المتداولين ذوي الهوامش الضئيلة للغاية ، مثل منصات التبادل أو التداول. هذا هو سبب صعوبة العثور على أماكن لشراء IOTA باستخدام PayPal.

Paxful هي إحدى المنصات القليلة التي تسمح لك بإيداع الأموال باستخدام PayPal من أجل تداول IOTA. تتيح لك منصة التداول المنظمة فتح صفقات طويلة أو قصيرة على العملة ، وبالتالي الاستفادة من كل من الزيادة والنقصان في سعر العملة.

eToro هي منصة أخرى بارزة تتيح لك شراء MIOTA باستخدام PayPal. تشتهر eToro بميزة التداول الاجتماعي التي تتيح لك نسخ صفقات المتداولين الناجحين ، وتقدم واحدة من أكثر قوائم طرق الدفع شمولاً لمنصات التداول.

تداول الايوتا

إذا كنت تمتلك بالفعل عملة مشفرة وترغب في تداولها مقابل IOTA ، فستسمح لك العديد من البورصات بالقيام بذلك بسهولة. Binance هي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم ، حيث تدعم عددًا كبيرًا من العملات المختلفة ، بما في ذلك IOTA. حتى وقت قريب ، كانت معاملات التشفير إلى العملات المشفرة هي الطريقة الوحيدة لاستخدام Binance ، على الرغم من أنها قدمت مؤخرًا مدفوعات بالعملة الورقية. ومع ذلك ، يمكنك استخدام Binance لتداول IOTA باستخدام عملة رقمية أخرى ، مثل Bitcoin أو Ethereum أو Ripple ، والاستفادة من بعض أفضل الرسوم في الصناعة.

القيود الجغرافية

من أجل شراء أو تداول IOTA بشكل قانوني ، تحتاج إلى التأكد من السماح بالعملات المشفرة في بلد إقامتك. على الرغم من أن معظم الدول تقبل العملات الرقمية ، إلا أن بعض الدول تحظرها تمامًا بينما تقيدها دول أخرى ، مثل الولايات المتحدة ، بطرق معينة. نتيجة لذلك ، لا تقبل منصات تداول العملات المشفرة المستخدمين من بلدان معينة.

Binance ، على سبيل المثال ، لم يعد يقبل المستخدمين من الولايات المتحدة ، تمامًا مثل Plus500 و ChangeNOW. تقبل eToro المستخدمين الأمريكيين ولكن مع بعض القيود ، نظرًا لأن تداول العقود مقابل الفروقات محظور في الدولة. تنطبق قيود مماثلة على البلدان الأخرى أيضًا ، حيث تحظر BitPanda و IQ Option المستخدمين الأستراليين ، على سبيل المثال. بشكل عام ، يواجه مواطنو الاتحاد الأوروبي أقل القيود من خلال منصات التداول والتبادل.

العقود مقابل الفروقات لـ IOTA

تعد عقود IOTA للفرق طريقة مفضلة للمستثمرين ذوي الخبرة للاستفادة من تحركات العملة نظرًا لأنهم غالبًا ما يستخدمون الرافعة المالية ويمكنهم اختيار اتخاذ صفقات طويلة أو قصيرة. تعد العقود مقابل الفروقات طريقة عملية للاستثمار في أصل أو سلعة دون الحاجة إلى التفكير في كيفية تخزينها بشكل آمن. ضع في اعتبارك ما إذا كنت ستستثمر في الذهب أو الماشية عن طريق الشراء المادي للسلعة ، كيف ستنقلها وتخزنها حتى تبيعها مرة أخرى؟ وبالمثل ، تزيل عقود الفروقات IOTA هذا الإزعاج ، مما يسمح للمتداولين بالتركيز ببساطة على الاتجاهات المستقبلية للعملة.

محافظ IOTA و مكان تخزين

عند شراء IOTA فعليًا ، ستحتاج إلى محفظة آمنة لتخزينها فيها. تشتمل العديد من منصات التبادل عبر الإنترنت على محفظة مدمجة ، ومع ذلك ، لا يجب تخزين مبالغ كبيرة من العملات هناك ، خاصة إذا كنت لا تخطط للتداول منهم على وشك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في جهاز تخزين بارد آمن ، مثل Ledger أو Trezor. توفر هذه المحافظ أعلى درجة من الأمان لأنها غير متصلة بأي بنية أساسية لشبكة أو blockchain ، لذلك لا يمكن اختراقها عن بُعد.

بدلاً من ذلك ، هناك العديد من محافظ البرامج المجانية ، مثل Coinpayments و Coinbase. على الرغم من أنها ليست آمنة مثل محافظ الأجهزة ، إلا أنها لا تزال توفر حماية كبيرة ، بفضل 2FA ورموز المرور الأمنية. ومع ذلك ، بالنسبة للتخزين ، نوصي باختيار إحدى محافظ IOTA الآمنة للغاية والتي تدعم عملة IOTA المشفرة.

إذا قررت تداول عقود الفروقات الخاصة بـ IOTA بدلاً من شراء العملة الرقمية ، فلن تضطر إلى القلق بشأن تخزينها بشكل آمن. العقود مقابل الفروقات هي ببساطة المستندات التي يتم اشتقاق قيمتها من الأصل الأساسي ، والتي يتم تخزين تفاصيلها بشكل آمن على منصات الوسيط.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.