المملكة العربية السعودية

admin
فبراير 26, 2022
17 Views

قم بشراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في المملكة العربية السعودية

كانت صناعة العملات المشفرة موجودة منذ فترة طويلة. من المحتمل أننا جميعًا نعرف الكثير عنها ، أم الآن ، يتعلق الأمر بكيفية أستثمارها في ألأسوق . هناك المئات من العملات المشفرة التي تتراوح بين Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Cardano و Dash و Ripple وغيرها من العملأة ألأخرى. على أي حال ، لا يمكنك أبدًا التقليل من عملات التشفير لإضافتها إلى محفظتك.

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي قد يزعجك هو كيفية شراءد عملة معماة في المملكة العربية السعودية. يمكن أن تكون الأسئلة العامة مثل كيف وأين ولماذا يجب عليك شراء عملة معماة في المملكة العربية السعودية ، هذا أحد أسباب تقديمنا لك دليل “كيفية شراء العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية”.

يوضح دليلنا بالتفصيل كيفية شراء العملات المشفرة ويقارن بين مختلف المنصات لشراء العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية. سواء كنت في جدة أو مدينة مكة المكرمة ، ستتمكن من الحصول على الأصول الرقمية وبدء رحلتك في العملة المشفرة.

نخبرك أيضًا بإيجابيات وسلبيات العملة المشفرة والعوامل التي يجب مراعاتها عند شراء العملات المشفرة واختيار النظام الأساسي المثالي. ابق معي للحصول على نظرة ثاقبة حول شراء العملات المشفرة والعملات المشفرة في المملكة العربية السعودية.

أفضل البورصات لشراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية

[casino-table sites=’139, 127, 118, ‘ ]

كيف اخترنا أفضل بورصة تشفير في المملكة العربية السعودية؟

في Elarabcoin ، نهدف إلى مساعدة المتداولين السعوديين على اتخاذ أفضل الخيارات بأموالهم. نحن نعلم أن كلمة “الأفضل” هي كلمة ذاتية. لذلك ، نشرح نقاط القوة والضعف في كل منصة تبادل عملات رقمية. نستخدم 105 عوامل لاختبار التبادلات والعملات الرقمية. نقوم بمراجعة التبادلات مع الحسابات الحقيقية والمال. تشمل المعايير الرئيسية التي نركز عليها السلامة والأصول وسهولة الاستخدام.

التكاليف: تبدأ تجربة التداول الممتازة بسياسة رسوم شفافة. توفر معظم منصات تبادل العملات المشفرة إمكانية الوصول إلى هيكل رسوم مباشر. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف المزيد حول عمليات تبادل العملات المشفرة والرسوم.

الحساب: تقدم كل بورصة تشفير مستويات حسابات مميزة. يطلب البعض حد أدنى لرسوم الإيداع. لا يفرض الآخرون رسومًا على إنشاء حسابات جديدة في المملكة العربية السعودية. تحقق من مراجعاتنا المتعمقة لمعرفة المزيد حول فئات الحسابات المتاحة في البورصات السعودية.

السحب والإيداع: يجب أن يكون سحب الأموال وإيداعها عملية بسيطة. تتمتع بعض بورصات العملات المشفرة بأوقات معالجة أطول من غيرها. اقرأ عن تبادل العملات المشفرة في مراجعاتنا.

السوق والمنتجات: تتمتع بورصات العملات المشفرة بتغطية أصول محددة. اقرأ عن الأسواق والعملات الرقمية المتوفرة في المملكة العربية السعودية قبل الاستثمار.

منصات التداول: تعتبر المنصة سهلة الاستخدام أمرًا حيويًا للحصول على تجربة تداول جيدة. حدد التبادل بواجهة بسيطة. تقدم التبادلات في مراجعتنا منصات آمنة مع إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات. اقرأ مراجعاتنا المتعمقة لاكتشاف الأنظمة الأساسية التي تناسب احتياجاتك.

دعم العملاء: دعم العملاء ضروري لنجاح العملة المشفرة. تقدم أفضل التبادلات الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف.

كيف تشتري عملة معماة في المملكة العربية السعودية

يعد شراء Bitcoin في المملكة العربية السعودية عملية مباشرة. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية شراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية.

  • الخطوة 1: افتح حسابًا مع البورصة

الخطوة الأولى هي فتح حساب في بورصة العملات المشفرة. سيتعين عليك إرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بك قبل أن يُسمح لك باختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.

  • الخطوة 2: تحقق من حساب التداول الخاص بك

الخطوة الثانية هي عملية التحقق. معظم البورصات السعودية لديها طريقة سريعة لتأكيد هويتك. سيتعين عليك تقديم نسخة من بطاقتك الشخصية أو جواز سفرك أو رخصة القيادة. بعض البورصات تطلب إثبات العنوان.

  • الخطوة 3: إيداع الأموال

يمكن للتجار في المملكة العربية السعودية الوصول إلى العديد من خيارات التمويل اعتمادًا على البورصة التي يختارونها. اختر حل التمويل الذي يلبي احتياجاتك. بعد تمويل حسابك ، فإن الخطوة التالية هي شراء Bitcoin.

  • الخطوة 4: شراء عملة معماة

استخدم الأموال في حساب التداول الخاص بك لشراء عملة معماة. بيتكوين متاح تحت رمز المؤشر BTC. حدده وقم بإعداد تجارتك. اختر مبلغ BTC الذي ترغب في شرائه وانقر على “إرسال”. ستنتهي معاملتك في غضون دقيقتين.

ما هو تبادل العملات المشفرة؟

من الصعب التفكير في شراء العملات المشفرة والفشل في وضع بورصات العملة المشفرة موضع تساؤل. إذن ، ما هو بالضبط تبادل العملات المشفرة ، ولماذا هي ضرورية للغاية؟

تبادل العملات المشفرة ، الذي يشار إليه عادةً باسم تبادل العملات الرقمية ، هو موقع إلكتروني للأعمال أو منصة عبر الإنترنت تتيح للعملاء تداول العملات المشفرة. يسمح معظمها للمستخدمين بتداول العملات الرقمية مقابل النقود الورقية أو العملات الرقمية الأخرى.

بالنسبة لتداولات العملات المشفرة ، عادةً ما تدعم المنصات مجموعة من طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان / الخصم ، و PayPal ، والمحافظ الإلكترونية ، والتحويلات المصرفية. يعتمد نطاق خيارات الدفع المتاحة لك على التبادل الفردي وما إذا كانت طريقة الدفع المعنية مقبولة في المملكة العربية السعودية. على سبيل المثال ، PayPal غير متاح في بلدان محددة ، ولكن يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية استخدام eWallet.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تعرفت Coinmarketcap على أكثر من 400 تبادل للعملات المشفرة ، يمكن الوصول إلى معظمها من المملكة العربية السعودية. سواء كنت تعيش في جدة أو تقترب من عملك المعتاد في الرياض ، يمكنك الوصول إلى معظم هذه المنصات وشراء Bitcoin أو Ripple أو Litecoin. تختلف الأنظمة الأساسية في الأنواع ، حيث تكون التصنيفات في الغالب عبارة عن تبادلات مركزية ، وعمليات تبادل لامركزية ، وتبادلات مختلطة. ومع ذلك ، سيتحدث مجتمع التشفير بشكل رئيسي عن عمليات تبادل العملات المشفرة والسمسرة. لا تزال شركات الوساطة المشفرة متاحة في المملكة العربية السعودية ، على الرغم من أنها تخدم غرضًا مختلفًا قليلاً عن البورصات.

التبادلات المركزية

تعمل البورصات المركزية في المقام الأول على ربط مشتري العملات المشفرة وبائعيها ، ولكن بطريقة مركزية. من أمثلة البورصات المركزية التي يمكنك استخدامها في المملكة العربية السعودية Binance و c و Gemini. يعني جانب المركزية أنه يجب على المستخدمين الوثوق بالمنصة بأصولهم ، تمامًا كما هو الحال في الخدمات المصرفية التقليدية. يثق المستخدمون في أن النظام الأساسي سيحتفظ بأصولهم بأمان ويتوافق مع أوامر الشراء والبيع الخاصة بهم بشكل مناسب. بمجرد أن يشتري المستخدمون بعض العملات الرقمية في البورصة ، يمكنهم فقط عرض تحركات الأسعار وتقديم الطلبات. تجعل الإدارة المركزية للأصول منها أهدافًا مثالية لمجرمي الإنترنت. على الرغم من أن هذا قد يبدو جانبًا سلبيًا ، إلا أنه مفيد للمستثمرين الذين يمكنهم بسهولة نسيان مفاتيح محفظتهم.

التبادلات اللامركزية

التبادلات اللامركزية هي بدائل المركزية المرتبطة بالبورصات السابقة. لقد قطعوا الوسطاء ودعموا الهدف الحقيقي للعملات المشفرة ، لخلق بيئة غير موثوقة في المعاملات المالية. يتمثل الاختلاف الأساسي بين التبادلات المركزية والتبادلات اللامركزية في أن التبادلات اللامركزية تقضي على الوسطاء وتعمل مثل التبادلات من نظير إلى نظير. تتم المعاملات بشكل آمن في ظل تقنية blockchain وتتم تلقائيًا عبر العقود الذكية ، ومن المؤكد أن هذه المنصات تمنح التبادلات المركزية فرصة لأموالها. يتمتع المستخدمون بالسيطرة الكاملة على أصولهم ، على الرغم من أن هذا يأتي مع حقيقة مقلقة. يمكنك بسهولة أن تفقد جميع أصولك إذا نسيت المفاتيح الخاصة بمحفظتك.

كيف تستثمر في العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية

العملة المشفرة قانونية في المملكة العربية السعودية ، وهناك الكثير من العملات المشفرة التي توزع أجهزة الصراف الآلي في البلاد. يمكنك الحصول على عملة مشفرة بشكل قانوني من أجهزة الصراف الآلي أو استكشاف أي من منصات العملات المشفرة الأخرى التي تمت مناقشتها أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا شيء يمكن الحديث عنه بشأن العملة المشفرة ، وإحدى الطرق التي يمكنك ضمان عدم تفويت 1000٪ من الأرباح القادمة بها هي بدء الاستثمار. إذن ، كيف يمكنك الاستثمار في العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية؟

الشراء والاحتفاظ

إذا كنت تتطلع إلى استثمار عملة معماة خالية من المتاعب ، فإن استراتيجيتك هي الشراء والاحتفاظ. يُعرف عمومًا باسم HODL بين المتحمسين للعملات المشفرة ، وهو ببساطة خطأ إملائي في “HOLD”. يمكن القول إنها أبسط إستراتيجية استثمار للعملات المشفرة لأنها تتضمن فقط شراء عملاتك وتخزينها في محفظة على المدى الطويل. سيكون المستثمرون الذين يتطلعون إلى استخدام هذه الاستراتيجية أفضل في الشراء من البورصة بدلاً من الوسيط. أيضًا ، يُفضل تخزين المحفظة الباردة بدلاً من المحافظ عبر الإنترنت.

تداول العقود مقابل الفروقات

تداول العقود مقابل الفروقات هو شكل من أشكال مشتقات العملات المشفرة ، مما يعني أنك ستبحث عن وسيط إذا كانت هذه هي استراتيجية الاستثمار بالنسبة لك. يرمز CFD إلى Contract For Difference ، وهو نموذج استثمار تشفير يتضمن المضاربة على حركة السعر. أنت لا تتداول العملة الفعلية ولكن العقد الأساسي. إذا تحرك السعر في الاتجاه الذي توقعته ، فإنك تكسب أرباحًا. يحتاج المستثمرون إلى رأس مال أقل مما هو عليه في عمليات تداول العملات الفعلية لأنهم لا يشترون العملة الحقيقية ، بالإضافة إلى أنه يمكنهم التداول بالهامش.

تجارة يومية

إذا كنت تحب قضاء أيامك خلف الشاشات ولديك مهارات تحليلية جيدة ، فهذه الإستراتيجية مناسبة لك. إنها واحدة من أكثر استراتيجيات تداول العملات الرقمية تطلبًا وهي طريقة سريعة لكسب المال أو خسارته. من الناحية المثالية ، تتضمن هذه الإستراتيجية شراء أصول رقمية ومراقبة تحركات الأسعار بفاعلية لبيعها عندما ترتفع الأسعار. يمكنك أيضًا البيع عندما تبدأ الأسعار في الانخفاض وتمنع المزيد من الخسارة. خلاصة القول هي إغلاق جميع التداولات في نهاية اليوم.

ما هي إيجابيات وسلبيات الاستثمار في العملات المشفرة اليوم

الايجابيات

  • تعتبر العملات المشفرة مربحة: العملات المشفرة شديدة التقلب ، وهذا يجعلها تتمتع بإمكانية كبيرة لتحقيق عوائد. يمكن أن ترتفع الأسعار أكثر من مائة ضعف في غضون فترة زمنية قصيرة وتجني للمستثمرين الكثير من الأرباح.
  • سهولة الوصول إليها: يعد الوصول إلى العملة المشفرة أمرًا بسيطًا. قمت بالتسجيل للحصول على تبادل والحصول على عملات التشفير في غضون دقائق. على هذا النحو ، فهو نموذج استثماري يسهل الوصول إليه مقارنة بأشكال الاستثمار الأخرى مثل الأوراق المالية.
  • توفر العملة المشفرة إحساسًا بالخصوصية: على عكس خيارات الاستثمار التقليدية ، يمكنك استثمار ملايين الدولارات في العملات المشفرة دون علم أي شخص. لا توجد إجراءات ورقية متضمنة ، وليس عليك المرور بطرف ثالث أو الوثوق به.
  • يمكنك استثمار أي مبلغ: اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تختاره لشراء الأصول الرقمية ، يمكنك الاستثمار بأقل من دولار واحد دون الابتعاد حيث لا توجد أعمال ورقية. لا يوجد بشكل عام حد أدنى محدد للاستثمار في العملات المشفرة ، ويمكنك الحصول على مخالفات.
  • يمكنك أتمتة الاستثمارات: يمكنك الاستمرار في الاستثمار والربح من العملة المشفرة بشكل سلبي عن طريق أتمتة العمليات. يمكنك تعيين أوامر البيع والشراء والمضي قدمًا في الأعمال التجارية الأخرى مع التأكد من أن استثماراتك ستستمر كما هو مقرر.

سلبيات

  • تفتقر العملة المشفرة إلى تنظيم واضح: حتى الآن ، تفتقر مساحة العملة المشفرة إلى إطار تنظيمي واضح يمكن تطبيقه على نطاق عالمي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض القيود في المملكة العربية السعودية حيث لا تستطيع البنوك التعامل مع العملات المشفرة دون إذن من مؤسسة النقد العربي السعودي.
  • الأمان: تظل العملات المشفرة أهدافًا جذابة لمجرمي الإنترنت بسبب القيمة العالية للعملات المشفرة وعدم وجود إطار تنظيمي. أيضًا ، لا توجد حماية مالية لخسائر العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية.
  • مخاطر عالية: الطبيعة المتقلبة للعملات المشفرة تجعلها أدوات ممتازة لكسب الأرباح. ومع ذلك ، فإن تحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن تتحرك ضدك وتؤدي إلى خسائر فادحة. يُنصح دائمًا المتداولين باستثمار ما يمكنهم تحمل خسارته.

لماذا تشتري Cryptocurrency في المملكة العربية السعودية

الآن ، يمكنك اختيار نظام أساسي للعملات المشفرة وتحديد استراتيجية الاستثمار التي ستتخذها. أنت أيضًا تفهم جيدًا الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها لشراء عملة معماة في بورصة أو سمسرة ، وقد حان الوقت للتعمق في ذلك. قبل أن نبدأ في شراء العملات المشفرة ، دعونا نرى بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تشتري عملة معماة.

العملة المشفرة هي مستقبل القطاع المالي

وفقًا للإحصاءات ، لا يزال حوالي 1.7 مليار بالغ بدون حسابات مصرفية على مستوى العالم. لا تزال الخدمات المالية غير متاحة إلى حد كبير لهؤلاء السكان بسبب القيود الهائلة التي تفرضها المؤسسات المالية. ومع ذلك ، فإن العملة المشفرة تحل إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية تمامًا من خلال القضاء على المركزية ، مما يجعل الخدمات المصرفية في متناول الجميع ومن أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر حلاً أرخص وأسرع للمعاملات المالية.

إنه مخزن موثوق للثروة

بالانتقال إلى سجل أسعار Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Dash ، سترتفع قيمة العملات المشفرة في النهاية. لذلك ، تعد الأصول الرقمية طريقة رائعة لتخزين ثروتك وتوقع استمرار تقديرها. إلى جانب ذلك ، تعتبر العملات المشفرة لامركزية وبالتالي فهي خالية من الإجراءات التضخمية الحكومية.

خصوصية

توفر العملات المشفرة طريقة آمنة ومأمونة للاحتفاظ بالأصول عالية القيمة بشكل مجهول. لا يمكن تعقب المعاملات ، مما يعني أن معاملاتك المالية تظل خاصة. مع مزيد من الخصوصية يأتي الأمان.

خيارات غير محدودة

حتى كتابة هذه السطور ، يوجد أكثر من 11000 عملة مشفرة مختلفة على مستوى العالم. يمكنك الوصول إلى أي منها وشرائها من الرياض أو أي مدينة في المملكة العربية السعودية ، مما يعني أن لديك قائمة لا تنضب من العملات المشفرة المحتملة لإضافتها إلى محفظتك الاستثمارية. تعمل العملات المعدنية بشكل مختلف في السوق ، لذا يمكنك تقييم الخيارات واختيار ما يبدو واعدًا أكثر.

الاستقلال المالي

طالما يمكنك الاحتفاظ بمفاتيحك الخاصة بأمان ، فلن تضطر إلى تعهد أموالك إلى جهات خارجية. يمكنك دائمًا التحكم في أموالك واستخدامها في أي وقت ومن أي مكان.

دليل كيفية شراء العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية

هناك طرق مختلفة يمكنك اتباعها للحصول على عملة معماة. ومع ذلك ، تظل البورصات والسمسرة أكثر الطرق شيوعًا وربما تكون نقاط توقفك بمجرد أن تقرر الاستثمار في هذا القطاع. ومع ذلك ، هناك شيء واحد لا يزال يتعين علينا مناقشته بالتفصيل. كيف تشتري Bitcoin أو Ripple من هذه المنصات؟ حسنًا ، إنها ليست علاقة أحادية الاتجاه أبدًا. يمكنك شراء عملة مشفرة من بورصة أو سمسرة باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم و PayPal والمحافظ الإلكترونية والتحويلات المصرفية. تختلف الخيارات المتاحة حسب النظام الأساسي الذي تستخدمه.

كيفية شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم في المملكة العربية السعودية

كطريقة دفع مقبولة عالميًا ، تعد البطاقات طريقة ملائمة للحصول على العملة المشفرة. يتم قبولها في معظم البورصات والسمسرة ، على الرغم من أن الشروط قد تختلف بناءً على النظام الأساسي. يعد Binance أحد أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها البدء في شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم والاستمتاع بالإيداعات المجانية. هذه العملية واضحة ومباشرة لأنها تشبه عملية الشراء العادية عبر الإنترنت.

كيفية شراء العملات المشفرة مع PayPal في المملكة العربية السعودية

PayPal هي شبكة دفع عبر الإنترنت مقبولة على نطاق واسع وطريقة رائعة لشراء العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية. الإيداع يكاد يكون على الفور. عملية الشراء هي أيضا مباشرة. ما عليك سوى أن يكون لديك حساب PayPal نشط مع بعض الأموال ، ثم انتقل إلى منصات العملات المشفرة المفضلة لديك واختر PayPal كطريقة إيداع. من هناك ، اتبع التعليمات لإكمال الشراء.

كيفية شراء العملات المشفرة بالمحافظ الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

يمكن الوصول إلى المحافظ الإلكترونية من كل مكان تقريبًا وهي مقبولة في معظم منصات تداول العملات المشفرة والسمسرة. بمجرد اختيار البورصة المفضلة لديك ، انتقل إلى الودائع وحدد eWallets. تعد Skrill و Neteller أكثر المحافظ الإلكترونية شيوعًا المتوفرة في معظم البورصات والوسطاء الرائدين مثل eToro.

كيفية شراء العملات المشفرة عن طريق التحويل المصرفي في المملكة العربية السعودية

يمكنك شراء عملة مشفرة عن طريق التحويل المصرفي ، على الرغم من أن الطريقة تأتي مع بعض العيوب. أولاً ، تستغرق الودائع وقتًا أطول حتى تكتمل مقارنة بخيارات الدفع الأخرى التي تكاد تكون فورية. يستغرق ما بين 3 و 7 أيام عمل. أيضًا ، الطريقة باهظة الثمن بعض الشيء ، بالإضافة إلى أن الحد الأدنى للإيداع أعلى عند 500 دولار. الشراء عبر التحويل المصرفي هو أيضًا عملية مباشرة. حدد الطريقة من خيارات الدفع التي توفرها بورصة العملة المشفرة أو الوسيط وتابع التعليمات.

كم تحتاج لبدء تداول العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية؟

منصات العملات المشفرة لها حد أدنى مختلف من متطلبات الإيداع. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التداول على eToro ، فإن الحد الأدنى الذي تحتاجه للإيداع هو 200 دولار. تتقاضى منصات التداول أيضًا رسومًا وعمولات مختلفة والتي ستكون أكثر على البعض وأقل أو حتى لا شيء على البعض الآخر.

الحكم النهائي

لم تعد صناعة العملات المشفرة التي تصدر عناوين الأخبار شيئًا جديدًا. يعرف كل متابع متعطش أو متحمس للعملات المشفرة مقدار الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها هذه الصناعة. وجد المستثمرون المتمرسون في صناعات مثل العقارات والأوراق المالية طريقة جديدة وأسهل بكثير للاستثمار وتأمين ثرواتهم ، على الرغم من أنها لا تزال تنطوي على مخاطر عالية ، مثل أي استثمار آخر.

إذا كنت تشاهد الفضاء من مسافة بعيدة ، ربما من المدينة المنورة أو غيرها من مناطق المملكة العربية السعودية ، فقد أعددنا دليلك المثالي للانضمام إلى مستثمري العملات المشفرة.

يتضمن دليلنا كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها. قمنا أيضًا بتضمين أفضل المنصات التي يمكن لأي سعودي استخدامها للحصول على عملة مشفرة اليوم وطرق أخرى لاستخدام عملاتك الرقمية إلى جانب التداول في البورصات والسمسرة. لذلك ، إذا قرأت دليلنا إلى هذه النقطة ، فأنت مجهز جيدًا لبدء رحلة العملة المشفرة.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.