المواقع العربية لشراء العملة الرقمية: شراء بيتكوين في الشرق الأوسط

admin
أكتوبر 1, 2021
16 Views

احتضن الشرق الأوسط انفجار العملة الرقمية وبدأت العديد من الحكومات في الشرق الأوسط في التعاون مع الشركات المالية لإصدار عملات رقمية خاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ عدد كبير من بورصات العملات المشفرة والشركات المشاركة في عروض العملات الأولية (ICOs) في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

على وجه التحديد ، اهتمت الإمارات العربية المتحدة بالعملات المشفرة على محمل الجد ، وبدأت خطط هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة في تنظيم عروض العملات الأولية في الربع الأول من عام 2019.

يعد شراء Bitcoin في الشرق الأوسط أمرًا سهلاً ، ولكن الأهم هو الوسيط أو البورصة الذي تختاره. افتح حسابًا في بورصة العملات المشفرة: إنها الخطوة الأولى لشراء Bitcoin في الشرق الأوسط. يجب عليك أيضًا الحصول على محفظة تشفير لتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك وإجراء عمليات شراء واستلام الهدايا. تواصل Bitcoin الهيمنة على سوق العملات المشفرة كأفضل عملة مشفرة بسبب شعبيتها وسيولتها وقبولها كوسيلة دفع مع قائمة متزايدة من التجار.

تبلغ القيمة السوقية الحالية لبيتكوين 0.3 مليار من جميع العملات المشفرة الأخرى ، تليها القيمة السوقية لشركة Ripple البالغة 0.3 مليار فقط. تتوافر عملة البيتكوين في الشرق الأوسط منذ عام 2014 ، ومع نمو سوق العملات الرقمية بشكل كبير في الشرق الأوسط ، فمن المرجح أن تزداد شعبيتها.

كيفية شراء البيتكوين في الشرق الأوسط

المواقع العربية لشراء العملة الرقمية: شراء بيتكوين في الشرق الأوسطأكثر العملات المشفرة سيولة ، شراء Bitcoin في الشرق الأوسط ينطوي على الوصول إلى تبادل العملات المشفرة الذي يسمح للإماراتيين والقطريين وما إلى ذلك بفتح حسابات. Bitcoin مقبول عالميًا ويعمل على شراء جميع العملات المشفرة تقريبًا.

تقدم العديد من بورصات العملات المشفرة المحلية عملات البيتكوين ، بالإضافة إلى عدد من العملات الرقمية الأخرى. نظرًا لمعدل الضرائب المنخفض والبيئة التنظيمية الداعمة والاستقرار السياسي ، يوجد عدد من البورصات والعملات الرقمية في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدعم الرسمي للعملات المشفرة يجعل عملات البيتكوين استثمارًا جذابًا لبعض الإماراتيين ، على الرغم من أن قيمها يمكن أن تتقلب بشكل كبير بالنسبة للعملات الوطنية.

يمكنك استخدام البورصات المحلية أو اختيار واحدة من العديد من البورصات الدولية التي تقبل حسابات من دول الشرق الأوسط.

تحتاج أيضًا إلى الحصول على محفظة لسحب عملات البيتكوين الخاصة بك وتخزينها بعد شراء العملة من البورصة.

هناك خيار آخر لتداول البيتكوين يتضمن المضاربة على تحركات العملة المشفرة باستخدام العقود مقابل الفروقات (CFDs). هذا يتطلب منك فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت ، مثل XTB ، على سبيل المثال ، ولا يتطلب محفظة أو حساب تبادل. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم وسيطًا وتتداول BTC CFD ، فلن تمتلك عملات البيتكوين مطلقًا ولا يمكنك استخدامها لدفع ثمن السلع والخدمات أو تلقي الهدايا والمدفوعات.

افتح حسابًا في بورصة العملات المشفرة

يمكنك العثور على قائمة جزئية بتبادلات العملات المشفرة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي والتي تقبل حسابات من دول الخليج.

احصل على محفظة للعملات المشفرة (اختياري)

من أجل التحكم الكامل في عملات البيتكوين الخاصة بك أو أي معاملات أخرى للعملات المشفرة ، يجب عليك سحب عملات البيتكوين الخاصة بك من بورصة العملات المشفرة أو من مصدر آخر إلى محفظة تشفير شخصية ثم حماية مفتاح محفظتك بشكل مناسب.

تتصل المحفظة بشبكة التشفير عندما تريد إرسال المعاملات واستلامها. يشبه عنوان المحفظة عنوان البريد الإلكتروني ، باستثناء أنه يمكنك استخدام عنوان محفظتك لإجراء عمليات شراء وتلقي المدفوعات. يمكن تثبيت المحافظ على جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي ، وكذلك على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iOS. نوع آخر من المحفظة هو محفظة قائمة على الويب لا تتطلب تنزيلًا وتمنحك إمكانية الوصول إلى عملاتك المشفرة في أي مكان به اتصال بالإنترنت.

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام محفظة الأجهزة بدلاً من ذلك ، والتي تتكون من جهاز طرفي يتم توصيله بجهاز كمبيوتر مشابه لشريحة ذاكرة USB.

اسحب BTC إلى محفظتك

بعد شراء عملات البيتكوين الخاصة بك من بورصة أو مصدر آخر ، يمكنك سحب العملة إلى بيتكوين الشخصي الخاص بك أو محفظتك متعددة العملات. قد يكون ترك عملات البيتكوين الخاصة بك في البورصة محفوفًا بالمخاطر حيث يمكن اختراق البورصات ولا يمكنك التحكم في مفاتيحك الخاصة.

قم دائمًا بتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك على محفظة بمفتاحك الخاص. بعد أن تسحب عملتك بنجاح من البورصة ، تكون قد اشتريت BTC بنجاح.

المواقع العربية لشراء العملة الرقمية

Binance

Binance هي واحدة من أكبر منصات التشفير في العالم. يقبل المتداولين والمستثمرين من الشرق الأوسط ، وله واجهة باللغة العربية ويمكنك إجراء عمليات الإيداع والسحب بالدرهم الإماراتي.

CEX.io

CEX.IO هي بورصة متعددة الوظائف للعملات المشفرة موثوق بها من قبل ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم وتسمح للمستخدمين بشراء البيتكوين ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم بسهولة.

تفتخر CEX.IO بخيارات دفع متعددة (SWIFT و SEPA و ACH ومدفوعات أسرع) ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع واستقرار النظام الأساسي المثبت.

يقبل CEX.IO الودائع بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والروبل الروسي.

الايجابيات:

  • مؤسسة وجديرة بالثقة
  • مدعوم في جميع أنحاء العالم
  • رسوم منخفضة
  • مشتريات بسيطة باستخدام بطاقات الائتمان
  • واجهة مستخدم نظيفة

سلبيات:

  • تتطلب إجراءات التحقق معلومات خاصة
  • وقت طويل للتحقق

Changelly

يقع مقر Changelly في مالطا ، وهو عبارة عن بورصة عملات مشفرة “فورية” غير أمينة تعمل كوسيط بين البورصات والمستخدمين. بالإضافة إلى BTC ، يدعم موقع Changelly عملات Bitcoin Cash (BCH) و Ripple (XRP) و Etherium (ETH). تقبل البورصة الإيداعات بالدولار الأمريكي أو اليورو ، ووفقًا لموقعها على الويب ، فإنها توفر أفضل أسعار العملات المشفرة في الأعمال التجارية. يسمح لك هذا التبادل بالتداول بين أكبر منصات تبادل العملات المشفرة ، بما في ذلك Binance و Bittrex و Poloniex.

يمكن إجراء الإيداعات باستخدام بطاقات ائتمان Visa أو Mastercard ويتم تقييم رسوم معالجة بطاقة Simplex بنسبة 5٪ بحد أدنى قدره 10 دولارات. بالإضافة إلى البورصات المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا شراء وبيع عملات البيتكوين من خلال localbitcoins.com. تنشر الشركة قائمة على الإنترنت بالمشترين والبائعين الموجودين في الإمارات.

BitOasis

تأسست BitOasis في عام 2015 ومقرها في دبي ، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى BTC ، تشمل العملات المدعومة Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash ABC (BCH) و Bitcoin Cash SV (BSV) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و ZCash (ZEC) و Monero (XMR) و Ethereum Classic ( ETC) و Stellar (XLM). يتطلب التبادل حدًا أدنى للإيداع يبلغ 300 درهم يمكن قبوله عن طريق التحويل المصرفي.

بعض الخيارات لمحافظ العملات المشفرة

يمكنك الاختيار من بين محفظة البرامج أو الأجهزة.

تعد محفظة Ledger Nano S واحدة من أكثر محافظ الأجهزة شيوعًا ، وهي تحمي أصولك من خلال رمز PIN. تدعم هذه المحفظة أيضًا أكثر من 40 عملة مشفرة ، بالإضافة إلى Bitcoin. يدعي Ledger Nano S أنه لا يمكن اختراق محفظته وقد تم تصميمه حول شريحة مشابهة لتلك المستخدمة في جوازات السفر وبطاقات الائتمان.

افكار اخيرة

يتمثل القرار الأكثر أهمية الذي يمكنك اتخاذه فيما إذا كنت ترغب في الاستثمار أو المضاربة على سعر صرف البيتكوين مقابل العملات المشفرة أو العملات الوطنية الأخرى.

إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين باستخدام العقود مقابل الفروقات في حساب وساطة عبر الإنترنت ، يمكنك ببساطة فتح حساب عبر الإنترنت مع وسيط وتنزيل منصة التداول الخاصة به. يمكنك أيضًا الحصول على عملات البيتكوين من بورصة أو مصدر آخر وامتلاك العملة المشفرة في محفظة للاستثمار فيها أو إنفاقها. بغض النظر عن قرارك ، نظرًا للتقلب الشديد في BTC (ومعظم العملات المشفرة الأخرى ، لهذا الأمر) ، يجب أن يكون لديك بعض المعرفة حول كيفية تداول العملات المشفرة قبل أن تبدأ.

شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.