الكازينوهات المجهولة على الإنترنت

admin
أغسطس 22, 2022
18 Views

هنا سنتحدث عن مواقع الكازينو المجهولة عبر الإنترنت ومزاياها وعيوبها.

ما هو الكازينو المجهول؟

هذه نوع خاص من الكازينوهات على الإنترنت ومنصات المقامرة بشكل عام ظهرت بفضل إنشاء Bitcoin.

قبل اختراع العملة المشفرة ، كان كل ما يعرفه الجمهور هو العملات العادية والعملات الورقية – الدولار والجنيه واليورو والين وما شابه ذلك. كانت هذه ملزمة إلزاميًا بمؤسسات مالية محددة – البنوك أو المقرضين أو الدائنين أو حتى خدمات تخزين الأموال والمعاملات المحددة عبر الإنترنت.

منذ حوالي عقد من الزمان ، كان الأشخاص قادرون على استخدام العملات المشفرة من أجل التعامل مع مدفوعاتهم. كانت العملة المشفرة الأولى والمجهولة تمامًا هي Bitcoin ، على الرغم من ظهور الكثير من العملات البديلة الإضافية على مر السنين.

سمحت الطبيعة الفريدة لـ Bitcoin وتقنية blockchain الأساسية لأصحابها بإجراء معاملات دون الكشف عن أي من معلوماتهم الشخصية. علاوة على ذلك ، فإن عدم وجود سلطة مركزية واحدة يلغي الحاجة إلى التحقق من الهوية في الأنظمة الأساسية الأخرى التي تستخدم طريقة الدفع هذه. مع كل هذا ، والميزة الإضافية لرسوم الرسوم المنخفضة (أو حتى غير الموجودة) ، من المتوقع فقط أن تستخدم الكازينوهات على الإنترنت التكنولوجيا على نطاق واسع ، وتحولها إلى تنسيق مقامرة أكثر شيوعًا.

الكازينوهات المجهولة على الإنترنت

 

مقارنة الكازينوهات بيتكوين مقابل الكازينوهات الهجينة

قبل الانتقال إلى الميزات المفيدة وغير المواتية للكازينوهات المجهولة ، من المهم أن تكون على دراية بوجود Bitcoin الخالص مقابل المنصات المختلطة. الاختلاف في طرق الدفع المتوفرة على المواقع وعواقب وجودها.

من ناحية أخرى ، فإن مواقع كازينو Bitcoin هي تلك التي تعرض طريقة الدفع الوحيدة الخاصة بها. في بعض الأحيان ، قد يمتد هذا ليشمل عملات بديلة إضافية مثل Litecoin و Ethereum و Bitcoin Cash والمزيد ، لكن معظم الكازينوهات لا تزال تركز على Bitcoin باعتباره المثال الأبرز والأكثر انتشارًا من نوعه.

بدلاً من ذلك ، الكازينوهات الهجينة ، هي تلك التي تتضمن كلاً من العملات الورقية والعملات المشفرة في صفحة طرق الدفع الخاصة بها. يمكن للاعبين في هذه المواقع تمويل حساباتهم في الكازينو بأي من الخيارات المتاحة ، على الرغم من أنه قد تكون هناك بعض التفاصيل فيما يتعلق بالمكافآت المؤهلة أو حدود مبلغ الإيداع والسحب.

الميزة الرئيسية التي تميز هذه عن السابقة هي أنه لا يوجد إخفاء للهوية بمجرد تقديم طرق الدفع بالعملة الورقية. نظرًا لأن الكازينو يحتاج إلى الامتثال لسلطة مالية مركزية ومعايير محددة ، فإنه لا مفر من البحث عن شكل من أشكال مستندات الهوية أو المعلومات المصرفية أو التفاصيل الخاصة الأخرى لأغراض التسجيل والإيداع والسحب.

مزايا وعيوب الكازينوهات المجهولة

تحتوي هذه الكازينوهات المجهولة على مجموعة من الميزات التي تشكل طابعها الفريد. في حين أن الاختيار يعود في النهاية إلى التفضيلات ، هناك بعض الإيجابيات والسلبيات التي يمكن تمييزها بسهولة فيما يتعلق بالمقامرة في الكازينوهات المجهولة.

مزايا

  1. الأمان – تضمن تقنية Bitcoin معايير الأمان النهائية عندما يتعلق الأمر بأموال اللاعبين. بعد كل شيء ، تمنع blockchain أي تدخل من طرف ثالث ، بالإضافة إلى الإنفاق المزدوج أو اعتراض التحويل ؛ تقترن هذه الأنظمة الأساسية بشهادات الأمان والتشفير الخاصة بالكازينو عبر الإنترنت ، وتوفر أفضل بيئة آمنة لرصيد اللاعب الخاص بك.
  2. تتبع البيانات – أفضل جزء في معاملات Bitcoin هو أنه بينما يتم تخزينها جميعًا على blockchain ، لا يمكن تعقبها تمامًا. هذا يعني أن كل شخص على blockchain يمكنه رؤية عنوان المرسل والمستلم ، بالإضافة إلى مبلغ Bitcoin ، ولكن دون الكشف عن هوية الأفراد. بعد كل شيء ، عند إعداد عنوان المحفظة الإلكترونية ، يشارك المستخدمون فقط المعلومات الأساسية ، مثل عنوان البريد الإلكتروني العشوائي الذي يستخدمونه والعملات المعدنية.
  3. إمكانية الربح – قد تكون تقلبات Bitcoin مصدر ربح إذا لعبت بطاقاتك داخل وخارج أرضية الكازينو عبر الإنترنت. تسمح لك هذه الكازينوهات المجهولة عادةً بإيداع العملة المشفرة واللعب بها وسحبها ، مما يعني أنه يمكنك الانتظار حتى الوقت المناسب للسحب وتحويل عملات البيتكوين إلى أي عملة ورقية مع الحصول على قيمة أكبر.
  4. عروض مكافآت أفضل – هناك اتجاه شائع آخر بين كازينوهات Bitcoin المجهولة هو وجود عروض مكافآت مفيدة للغاية. هذه إحدى الاستراتيجيات الرئيسية المستخدمة لجذب اللاعبين إلى أرضية الكازينو الخاصة بهم ، حيث إنها تعرض بشكل مباشر طبيعة الكازينو الموجهة للاعبين.
  5. احتمالات أقل في اللعب – تمامًا مثل النقطة السابقة ، فإن الاحتمالات الأقل شائعة في مواقع الكازينو المجهولة عبر الإنترنت ، مما يجذب انتباه اللاعبين ويمنحهم قيمة كبيرة مقابل المال.
  6. ألعاب عادلة يمكن إثباتها – غالبًا ما يتم تسليط الضوء على هذه الميزة في مواقع كازينو Bitcoin المجهولة التي تتطلع إلى صنع اسم لأنفسهم. عادةً ما يتم اختبار ألعابهم وإثبات أنها عادلة من قبل سلطات محددة وشركات مستقلة ، وفي الواقع من المرجح أن تقدم طريقة لعب عادلة أكثر من نظيراتها في مواقع الكازينو الهجينة أو العملات الورقية.
  7. عدم وجود رسوم المعاملات – تسمح عملة البيتكوين المشفرة للمستخدمين بالاحتفاظ بأموالهم أو تحويلها من خلال منصة blockchain المتأصلة. إنه يعمل على أساس p2p ، حيث يقوم عمال المناجم على blockchain بالعمل في الخلفية مقابل مكافأة. غالبًا ما يدفع الأفراد الفعليون الذين يجرون المعاملة رسومًا ضئيلة ، خاصة بالنسبة لعمليات تحويل الأموال الصغيرة ، مما يجعل الأمر عمليًا يبدو وكأنه مجاني تمامًا.

سلبيات

  1. مشكلات الترخيص – في حين أن الألعاب موثوقة نسبيًا ولديها الوسائل لإثبات ذلك ، فإن الكازينوهات على الإنترنت من هذا النوع تواجه صعوبة أكبر بكثير في الحصول على ترخيص من أعلى الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. أثرت شخصية بيتكوين غير المنظمة على هذه النتيجة ، وبينما تعمل معظم الكازينوهات المجهولة بشكل صحيح ، لا يمكنها الحصول على الترخيص المناسب.
  2. قيود اختيار اللعبة – من العيوب الرئيسية للاعبي الكازينو عبر الإنترنت والمقامرين بشكل عام عدم وجود تنوع عندما يتعلق الأمر بالألعاب. وبشكل أكثر تحديدًا ، عادةً ما يقدم مقدمو كازينوهات Bitcoin مجموعة واسعة من العناوين ، ولكن لا يزال هناك المزيد من شركات البرامج الكبرى التي تتجنب تقديم المحتوى في مواقع الكازينو المجهولة.
  3. المشغلون الجدد – الحداثة المطلقة لعالم التشفير كما هو ، والعملات المشفرة ، كما نعرفها ، كافية لإحداث شك معقول مع بعض لاعبي الكازينو. غالبًا ما يؤدي عدم وجود سجل حافل وتقاليد في الكازينو إلى تجنب لاعبي الكازينو عبر الإنترنت هذه المواقع ، على الرغم من المزايا العديدة التي تجعلها وجهة ممتعة للمقامرة.

أفضل مواقع الكازينو المجهولة

إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع ببعض ألعاب الكازينو عبر الإنترنت ، ولا تزال تحتفظ بخصوصياتك ، فإن مواقع الكازينو المجهولة على الإنترنت من Bitcoin هي بالتأكيد خيار جيد. فقط تأكد من أنها تحتوي على جميع الميزات الأساسية – الألعاب والأمان والترخيص والإنصاف الممكن إثباته – مثل تلك المدرجة في هذه الصفحة ؛ ضع في اعتبارك أيضًا بعض التفضيلات الشخصية (المكافآت ، والموضوعات ، وبرامج الشخصيات المهمة) وقم بالمقامرة دون الكشف عن هويتك دون أي خطر من ظهور أنشطتك في كشف الحساب المصرفي التالي.

Author admin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.